• ×

02:22 صباحًا , الجمعة 8 ربيع الأول 1440 / 16 نوفمبر 2018

بحضور الدكتور نجيب الزامل

فريق دراج يدشن هويته الجديدة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
هام - الدمام - عارف الملحم  
بعد نجاح إنشاء مجموعة دراج في تاريخ 14 1 2014 كمجموعة تطوعية توعوية تهدف لنشر ثقافة ركوب الدراجة و إستخدامها كخيار للصحة و المتعة و التنقل، تم إقرار عمل حفل تدشين لهوية و شعار المجموعة في الواجهة البحرية لكورنيش محافظة الخبر بتاريخ 1 3 2014 و ذلك بناء على موافقة صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود أمير المنطقة الشرقية.

إختيار الموقع و وقت الحفل كانا بناء على الرغبة في جمع أكبر عدد من الدراجين و مستقطبي الكورنيش في إجازة نهاية الأسبوع. إبتدأ الحفل بعبارات تشويقية ألقاها المقدم الشهير عبداللطيف الدليجان و التي إستمرت حتى وصلت قافلة من الدراجين بمسيرة تكونت من عدد من أعضاء المجموعة، و بعد وصول الدراجين تم عرض تقرير صوتي رائع أعدته مسبقا إذاعة يو إف إم للتعريف بالمجموعة للحضور. بعد ذلك صعد على عتبة المسرح كل من سليمان الحصيني و مشرف الغشام لإلقاء فقرة ثنائية التقديم تحت عنوان أنا دراج لأني أهتم.

عقب ذلك تم تقديم الدكتور نجيب الزامل، ضيف شرف الحفل و هو من الشخصيات الإجتماعية المعروفة و المحبة لدعم مشاريع الشباب، و ألقى الدكتور كلمة تشجيعية للمجموعة تحفزهم على الإستمرار لأن ثقافة الدراجة تساهم بحل كثير من المشاكل الصحية و ذكر الركبة كمثال يتم صرف بلايين الريالات في علاجها من وزارة الصحة. أيضا أشار أن موجة التغيير تبدأ صغيرة و تنتهي بموج عارم كما هو حال تسونامي و ذلك لتبيين أثر التغيير الإيجابي في المجتمع.

بعد ذلك تم إسدال الستار عن شعار المجموعة و شارك في ذلك ضيف الشرف و قائد مجموعة دراج محمد الملحم و لحظة ظهور الشعار كانت مليئة بالحماس و العواطف من أفراد المجموعة و الحضور. أتبع ذلك كلمة ألقاها قائد المجموعة شكر فيها كل من عمل لإنجاح الحفل و ضيف الشرف و الداعمين و نوه الملحم أن نجاح المجموعة مربوط بإستراريتها و مواصلة تعاون الأعضاء في نشر رسالة المجموعة النبيلة، خصوصا أنها (المجموعة) حصلت على الموافقة المبدأية من جمعية العمل التطوعي. تلى كلمة القائد تكريم الداعمين عن طريق فريق العمل القائم على مشروع التدشين و هم علي الشهري و ماجد الأحمد و حسين الغامدي. عقب ذلك أتت فترة خواطر دراج و كانت إرتجالية شارك فيها الدكتور عبدالرحمن حريري (عميد كلية الهندسة بجامعة الدمام) و سعد بو جليع و كلاهما من أعضاء المجموعة المتميزين، و كان هناك تواجد للمنشد معاذ الحواس الذي أهدى أنشودة للمجموعة و بعدها تم إختتام الحفل بكثير من الصور الجماعية و التصفيق و الأهازيج من أعضاء المجموعة و أيضا الدراجين من الجالية الفلبينية.



image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image



تصوير يوسف النعمان و احمد حكيم
بواسطة : الإدارة
 0  0  881
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:22 صباحًا الجمعة 8 ربيع الأول 1440 / 16 نوفمبر 2018.