• ×

05:47 مساءً , الأربعاء 28 محرم 1439 / 18 أكتوبر 2017

تعليم مكة : طي قيد المعلم المفقود غير صحيح

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
هام - مكة المكرمة - عمر الشيخ :- 

تترقب بتفاؤل وأمل الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة ما تسفر عنه الجهود المبذولة من الجهات المختصة في حرس الحدود من محاولات بحث عن المعلم المفقود في بحر الشعيبة الأستاذ أحمد الشريف أحد منسوبي ثانوية الخندق حيث لم تنتهِ عمليات البحث حتى اللحظة.

وتوضح الإدارة العامة للتعليم أن ما نشر بإحدى الصحف المحلية على لسان ناطقها الإعلامي الأستاذ طلال الردادي بأن الإدارة شرعت في إجراءات طي قيد المعلم المتغيب غير صحيح حيث لم يصدر منه أي تصريح رسمي بذلك فيما لم تتخذ الإدارة أي إجراء تجاه المعلم المفقود متعلق بإنهاء خدمات أو سواه .

وتؤكد الإدارة العامة تعاطفها مع أسرة المفقود وذويه وتشاطرهم هم الانتظار والترقب فيما قام مدير مكتب التعليم بشمال مكة الدكتور عبدالله ردة الحارثي بزيارة للمدرسة والتقى زملاء المعلم مواسيا الجميع في هذا الحدث .

فيما قام مدير المدرسة بالوقوف على الحادثة أكثر من مرة ومشاركة الزملاء هناك ميدانيا ووجدانيا، وعليه تأمل الإدارة العامة للتعليم من كافة وسائل الإعلام الدقة في النشر في مثل هذه الحالات التي لا يمكن البدء في أي إجراءات تخص العمل الإداري دون إعلان الحالة النهائية من الجهات المختصة حيال البحث .

image

image
بواسطة : محرر دسك - 3
 0  0  2.7K
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:47 مساءً الأربعاء 28 محرم 1439 / 18 أكتوبر 2017.