• ×

07:32 مساءً , الأربعاء 23 شوال 1440 / 26 يونيو 2019

نجوم الجعدية بطلا لبطولة الوفاء الرمضانية بقرية الجعدية والتي تحمل اسم شهيد الوطن حسين أحمد شراحيلي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
هام - جازان - عبد الله مشهور :- 
أسدل الستار مساء الجمعة على البطولة الرمضانية الثالثة والتي أطلق عليها بطولة الوفاء (1) والتي تحمل اسم الشهيد حسين أحمد عبده شراحيلي ، وذلك برعاية من شيخ شمل المسارحة حسين فقيهي وشيخ شمل بني شراحيل علي شراحيلي و شيخ قرية الجعدية علي داود محزري و الشيخ أحمد جبران حامظي و رئيس لجنة التنمية الاجتماعية بأحد المسارحة محمد حسن عطيف وإخوان الشهيد محمد أحمد شراحيلي و عبدالله أ حمد شراحيلي وأولاد الشهيد مجد و مؤيد و رئيس مركز النشاط الاجتماعي بقرية الجعدية الأستاذ يحيى داود محزري . كما تضمن هذا الكرنفال الرياضي الكثير من الأنشطة الاجتماعية والثقافية .

*وقبل انطلاق المباراة دخلت مجموعة من الخيول العربية الأصيلة برفقة مجموعة من الأطفال وهم يحملون علم المملكة العربية السعودية عاليا حيث قدموا عرضا وطنيا برفقة كأس البطولة مع عرض جميل للألعاب النارية وبعد العرض سلم كأس البطولة للجنة المنظمة ثم دخل فريقا المباراة النهائية نجوم الجعدية والحصامة إلى أرضية الملعب وهم يحملون صورا لمؤسس هذا البلاد الطاهرة جلالة الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود طيب الله ثراه وصوراً لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله ولولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله بعد ذلك عرضت لافتة تحمل اسم البطولة مع اسم شهيد الوطن وصورته بحضور أبنائه وإخوانه و بعدأن أخذ الجميع مواقعهم* عزف السلام الملكي ثم* قام رعاة المباراة النهائية بالسلام على أبناء الشهيد وإخوته وعلى فريقي المباراة وطاقم التحكيم ثم التقطت لهم الصور التذكارية .

بعد ذلك انطلقت المباراة حيث جمعت بين فريقي نجوم الجعدية وفريق الحصامة والتي انتهت بفوز نجوم الجعدية بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.
وعلى صعيد آخر حقق فريق سوق الليل بطولة درجة الناشئين بعد تعلبه على نجوم الجعدية بركلات الترجيح بنتيجة 4_2.

وبعد المباراة أقيم*حفل خطابي قدمه أحمد شراحيلي بُدِأ بآيات من الذكر الحكيم تلاها الأستاذ محمد شراحيلي ثم ألقى الشاعر طارق فقيهي قصيدة شعرية بهذه المناسبة ثم ألقى الطفل يحيى حسن هزازي قصيدة شعرية نالت استحسان الجميع تلاها مسرحية عن نبذ التعصب الرياضي بعد ذلك تم السحب على جوائز المسابقة العائلية* مع تكريم خاص لإخوان الشهيد و أبنائه بدعم من مؤسسة عجيب التجارية بعد ذلك تم السحب على جوائز الجمهور بدعم مقدم من صيدليات الراجحي وكوفي ضيافة الجود وشركة ليبارا للإتصالات كما تم تكريم أصحاب الخيول المشاركة في العرض ثم تم تكريم جميع الرعاة والإعلاميين وكل من ساهم في نجاح البطولة.

*بعد ذلك سلمت الجوائز الفردية على اللاعبين حيث حصل لاعب فريق نجوم الجعدية محمد علي قحل على جائزة أفضل لاعب وحصل حارس فريق نجوم الجعدية سعود محمد خبراني على جائزة أفضل حارس مرمى أما جائزة هداف البطولة فكانت من نصيب اللاعب يحيي أحمد خرمي من فريق هواميس الجعدية.

*وفي الختام سلمت الكؤوس والميداليات على أصحاب المركز الثاني ثم توِّج أبطال هذه البطولة لتنطلق بعد ذلك الألعاب النارية في مشهد رائع وجميل مع احتفالية للفريق البطل .

وبعد التتويج شكر رئيس مركز النشاط الاجتماعي بقرية الجعدية الأستاذ يحيي بن داود محزري كل من ساهم في انجاح هذا الكرنفال الرياضي والاجتماعي والثقافي وكل من شرفنا بالحضور .

image

image

image

image

image
بواسطة : محرر دسك - 2
 0  0  130
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:32 مساءً الأربعاء 23 شوال 1440 / 26 يونيو 2019.