• ×

02:23 صباحًا , الخميس 18 رمضان 1440 / 23 مايو 2019

على هامش الخيمة الرمضانية بسعود الطبية ..

د. التميمي: الموظف السعودي بمنطقة التجمع هو الأهم وليس من السهل الاستغناء عنه

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
هام - الرياض - أحمد الزعاقي : 
أكد الرئيس التنفيذي للتجمع الصحي الأول بالمنطقة الوسطى د.صالح بن عبدالله التميمي بأن هناك ربط إلكتروني بين كافة المنشآت في منطقة التجمع قريبًا، وهو نظام صحي عالمي وموحد.

جاء ذلك على هامش حضوره للخيمة الرمضانية التي تنظمها إدارة العلاقات العامة والإعلام بمدينة الملك سعود الطبية تحت شعار مدينة اللامستحيل .

وفي سؤال من أحد المرضى حول إمكانية وجود برج خاص للتأهيل الطبي بالمدينة الطبية التي تُعد الأبرز على مستوى الشرق الأوسط في مجال العظام، أوضح د.التميمي بأن البرج الطبي الجديد بالمدينة والمخصص للإصابات والحوادث سيخصص مساحة كبيرة منه للتأهيل والذي سيبدأ العمل فيه الفترة القادمة؛ مما سيساعد في تلبية هذا الاحتياج.

ولفت د.التميمي إلى أن هدف التحول المؤسسي للقطاع الصحي يتمثل في تقديم خدمة ذات جودة عالية، إلى جانب تقليص الهدر المادي ، وهو جزء أساسي من تطوير الخدمة الصحية.

ووصف د.التميمي مدينة الملك سعود الطبية بـ بيت الخبرة في القطاع الصحي بالمملكة، مؤكدًا بأنه يعول عليها كثيرًا في التحول من كافة منسوبيها، حيث سيكون لهم دور كبير في التحول الوطني.

وأشار د.التميمي إلى أن المدينة مدرسة طبية على مستوى المملكة، وهي جزء من حياة أهل الرياض ولها مكانة خاصة في قلوبهم .

وأفاد د.التميمي بأن الموظف السعودي بمنطقة التجمع هو الأهم وليس من السهل الاستغناء عنه، وأن المرحلة القادمة ستشهد تنافسًا أكبر بين منسوبيها، مؤكدًا أن المبدعين وأصحاب الإنتاجية سيكون لهم الكثير من التميز.

وعبر د.التميمي عن سعادته في زيارته للمدينة الطبية، منوهًا أن مشاعره تجاهها جياشة، حيث ذكر بأنه قضى فيها أفضل أعوامه المهنية، كما أنها شهدت ولادته، فمنذ سنوات قديمة والمدينة تخدم سكان المملكة جيلاً بعد جيل.
من جانبه، نوه المدير العام التنفيذي للمدينة د.أحمد العنزي بأن روح فريق العمل هو ما يميز المدينة، وأن لقاء اليوم بالخيمة في عامها الثالث ذات طابع مختلف لتواجد أحد القيادات الصحية الكبيرة.

يذكر أن الخيمة الرمضانية تقام على مدى خمسة أيام، بحضور نخبة من المشاهير من الساعة التاسعة مساءً وحتى الساعة الحادية عشر مساءً، وتستهدف المرضى والمراجعين والزوار بالمدينة.

image

image

image

image

image

image
بواسطة : مشرف - تحرير 1
 0  0  93
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:23 صباحًا الخميس 18 رمضان 1440 / 23 مايو 2019.