• ×

09:39 مساءً , السبت 15 شعبان 1440 / 20 أبريل 2019

بن بطاح بمنصب قيادي يليق بكفاءته وخبراته

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
هام - جدة - عطية المالكي : 
أصدر مدير مستشفى اضم العام الاستاذ صالح حماد الزهراني قرار بتكليف الأستاذ علي بن بطاح المالكي مدير لمركز صحي بني عفيف يعد " بن بطاح" من الكفاءات المميزة بمستشفى أضم العام حيث سبق له العمل في القطاع الخاص بمدينة "جدة" وحصل على الخبرة الادارية في القطاع الصحي

جدير بالذكر أن "بن بطاح" أحد القيادات الشابه و حاصل على شهادة البكالوريوس في اللغة العربية من جامعة الملك عبدالعزيز بجدة . ويواصل دراسته في البكالوريوس في تخصص" إدارة الأعمال " وتدرج في عدة مناصب إدارية في القطاع الخاص كالعمل "مدير مالي" بمؤسسة الحمدان للتجارة والمقاولات بجدة وثم العمل موظف بمؤسسة السروات الطبيه عشر سنوات بمدينة جدة وانتقل إلى القطاع الحكومي للعمل موظف إداري ببرنامج التشغيل الذاتي بمستشفى الملك عبدالعزيز بجدة ثم إلتحق بالخدمة المدنية في عام ١٤٣٣ على وظيفة "كاتب ضبط" بهيئة التحقيق والإدعاء العام بدائرة محافظة جدة وتم نقل خدماته إلى وزارة الصحة وعمل في بعض الأقسام وترأس بعض الإدارات كالعمل بقسم الاستحقاقات بمستشفى اضم العام و "مديرا مناوب" " و مديرا لإدارة شؤون الموظفين بمستشفى أضم العام و"محصلا" ببرنامج الخدمات الصحية بمقابل ثم "أمين صندوق" بإدارة الموارد الذاتية بمستشفى أضم العام ثم مدير مركز الرعاية الصحية الاولية بأضم ، كما حصل على العديد من الدورات التدريبية المتخصصة و ورش العمل .


وأعرب "بن بطاح "عن شكره وتقديره لمدير مستشفى أضم العام على هذه الثقة . مؤكداً على أن ذلك سيكون دافعاً له لبذل المزيد من الجهد والعطاء لخدمة هذا الوطن المعطاء.

سائلاً المولى عز وجل أن يعينه على أداء الواجب على أكمل وجه، وأن يحفظ هذه البلاد ويديم عزها ومجدها تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان – حفظهما الله-.
بواسطة : مشرف - تحرير 1
 0  0  227
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:39 مساءً السبت 15 شعبان 1440 / 20 أبريل 2019.