• ×

10:06 مساءً , السبت 15 شعبان 1440 / 20 أبريل 2019

الهديب ترعى حفل حفل آفاق شرق لتكريم القيادات المدرسية لعام 1440هـ

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
هام - الدمام - باسم بزرون: 
أقام مكتب التعليم بشرق الدمام للبنات صباح يوم الخميس الموافق 8 شعبان1440 هـ حفلًا تكريميًا للقيادات المدرسية للعام الدراسي 1439/1440هـ ، وذلك بحضور سعادة مديرة مكتب التعليم بشرق الأستاذة فريدة الهديب والمساعدة للشؤون المدرسية الأستاذة صباح المبرزي ومشرفتي قسم القيادة المدرسية الأستاذة فاطمة الصفار والأستاذة نورة المهاشير ومنسوبات التعليم بشرق الدمام في قاعة سعد المعجل بغرفة الشرقية ، تحت مسمى ( آفاق .. شرق ) وذلك بمناسبة قرب نهاية العام الدراسي وتكريم المنجزات خلال العام ، حيث بلغ عدد القيادات المشاركة 100 قائدة من الفئة المستهدفة للبرنامج .

وقد بدأ الحفل بالسلام الملكي وآيات من الذكر الحكيم التي قدمته إحدى معلمات الابتدائية الثلاثون بالدمام ومن ثم قدمت الابتدائية الخامسة بالدمام عرض ترحيبي لقي على استحسان الحاضرات ، ومن ثم ألقت الهديب كلمة بتلك المناسبة قالت بها : " مؤسسة تعليمية رائدةكوادر مؤهلة ..
مجتمعات مهنية مترابطة ...
كانت تلك رؤية قسم القيادة بمكتب شرق .. .. وهذا ما ألمحه في كل صرح تعليمي من مدارسنا ولله الحمد أولاً.. ثم الشكر لأهل الفضل الأول بعد الله لقسم القيادة المدرسية بالمكتب ..والشكر موصول لكم ..أنتم بمختلف مراحلكم وأحيائكم وتحدياتكم وفرص التحسين ..في كل جهد وكل خطوة .. هو مشكور والله لا يضيع أجر من أحسن عملا .."

وأضافت " أخواتي وزميلاتي قائدات المدارس الحكومية والأهلية ورياض الأطفال .. أخواتي المساعدات و المشرفات ورئيسات الأقسام ..
حياكن الله أطيب تحية في يوم من أيام الإنجازات المتجددة مع قائدات مؤسساتنا التعليميه للعام الدراسي ١٤٤٠هـ .
لنقول سوياً شكراً لكن أجمل شكر على ما قدمتوه من إنجازات .. كان هدفها في المقام الأول طالباتنا كمخرج قيمي وتعليمي ، من خلال مجموعات عمل متميزه كان مخرجها واضح وجلي ..
واليوم كلنا ننظر لمستقبل مضيء و رؤى طموحه قدمتها وزارة التعليم ..في ظل رؤية مملكتنا الحبيبه..
ولن يتم تحقيق نجاح تلك الرؤى إلا من خلالكم فأنتن قادة الميدان ..حيث ركزت الوزارة في أهدافها الاستراتيجيه على عدة نقاط أهمها ...
_ التعلم الإلكتروني والتعلم عن بعد .
_ المكتبه الرقميه في دعم البحث العلمي والمعرفه.
_ المواءمة بين مخرجات التعليم والتدريب ومنظومة المؤهلات الوطنيه السعوديه.
معتمدة في ذلك على بناء شخصية الطالب لتوافق تلك الرؤى .
لذا كان واجباٌ علينا أن تكون نظرتنا لمستقبل مؤسستنا التعليميه وخططنا مستوحاه من تلك الأهداف ، تقيس واقع فعلي لمخرجاتنا و تبني شخصية طالب في ظل تعلم تقني عال الجودة متاح في كل المجالات ، يضمن له مستقبل وظيفي وحياتي لخدمة نفسه ووطنه .
قائداتنا العزيزات حضورنا الكرام .. صباح كصباح هذا اليوم سيضل في ذاكرتنا .. ستحتل آفاق مساحة مضيئة للأعوام القادمة.
سعيدة بكم فرداً فرداً ..فمرحبا وأهلا و جزاكم الله خير وجعل ما تقدمونه في موازين حسناتكم .

تلا ذلك عرض لمنجزات القسم ومن ثم ألقت مشرفة قسم القيادة المدرسية الأستاذة فاطمة الصفار كلمتها التي شكرت بها قائدات المدارس وقالت :" يأتي اجتماعنا هذا اليوم تكريما لكن قائدات ومؤسساتنا التعليمية ، ومن أجل أن نقول باسم قسم القيادة ، وباسم مكتب شرق وجميع منسوبيه مشرفات وطالبات وأمهات وأولياء أمور ؛ شكراً لكل قائده أعطت وأنجزت ، شكراً يلامس عنان السماء ، شكراً تترجمه مخرجات عامنا هذا ليترك بصمه في مستقبل طالباتنا ومؤسساتنا .

وأفادت سعاد السليم المنسقة الإعلامية بمكتب تعليم شرق الدمام أن برنامج الحفل احتوى على فقرات متعددة كان من أبرزها عرضًا رائعًا قدمته
طالبات الابتدائية الخامسة تحفيظ و تخللها كلمة للأستاذة عزيزة السعدي نيابة عن القيادات ، تلاها تكريم القيادات وتوزيع الهدايا
وفق لائحةالحوافز حيث أعلنت النتائج وفق تلك اللائحة ، لتكريم القائدة الفائزة بالجائزة الأستاذة حورية المسيليم قائدة المتوسطة الثالثة بالدمام .

ومن خلال حفل آفاق أيضًا كرمت الهديب المتقاعدات لهذا العام الدراسي نظير جهودهن طوال فترة عملهن بمجال التربية والتعليم ، ومشرفتي القيادة المدرسية فاطمة الصفار ونورة المهاشير وأهدتهن وشاح كتب عليه (على قدر أهل العزم تأتي العزائم )وكما تضمن الحفل عرضًا وطنيًا قدمته طالبات الابتدائية العاشرة بالدمام بعنوان ( قادة وطن ) حاز على إعجاب الحاضرات .

image

image

image

image

image
بواسطة : مشرف - تحرير 1
 0  0  135
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:06 مساءً السبت 15 شعبان 1440 / 20 أبريل 2019.