• ×

10:51 صباحًا , الأحد 21 رمضان 1440 / 26 مايو 2019

تزامناً مع اليوم العالمي للكلى وتفعيلاً للمسؤولية الاجتماعية ..

تعاوني غرب الدمام نور يزور الركن التوعوي باليوم العالمي للكلى بمستشفى الملك فهد التخصصي بالدمام

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
هام - الدمام - باسم بزرون: 
شارك المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بغرب الدمام الدمام "نور" اليوم الخميس في فعاليات اليوم العالمي للكلى، والتي أقيمت فعالياته اليوم الخميس في مستشفى الملك فهد التخصصي بالدمام* ، وذلك ضمن خطة العلاقات العامة والإعلام لتفعيل المسؤولية الاجتماعية وتسليط الضوء* على اهتمام المكتب بمواكبة الأحداث والأيام العالمية.

وشارك في الزيارة مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بالمكتب محمد بن مفلح القحطاني برفقة مسؤول قسم الاعلام بالمكتب مشعل القحطاني ، والدعاة اشياق أحمد من الجالية الهندية ، وإدريس تمامبو من الجالية الفلبينية ، والتي تهدف* إلى رفع مستوى الوعي بأهمية الكلى لخلق وعي كافي لدى الجميع، من وعي حول السلوكيات الوقائية، والوعي حول عوامل الخطر، وحول كيفية التعايش مع أمراض الكلى.

واستمع الوفد* لشرح مفصل عن أهمية الكلى والمحافظة عليها* وكذلك الإحتياطات المتبعة مع مرضى الفشل الكلوي ، وعن أبرز ما يقدمه الركن التوعوي للمراجعين والزوار حول التعريف بأهمية اليوم العالمي للكلى وتقديم نصائح وإرشادات حول كيفية الحفاظ على صحة الكليتين وغيرها من المواضيع التوعوية والتثقيفية بهذا الشأن.

وأشار العاملون على هذه الفعالية إلى ضرورة رفع وعي أفراد المجتمع بأهمية الوقاية المبكرة من أمراض الكلى، وتعديل السلوكيات الخاطئة التي ينتهجها البعض من خلال العادات الغذائية.

image
بواسطة : محرر دسك - 3
 0  0  86
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:51 صباحًا الأحد 21 رمضان 1440 / 26 مايو 2019.