• ×

12:48 مساءً , الأحد 17 رجب 1440 / 24 مارس 2019

محافظ الحجرة يقف على احتياجات مركز الجرين

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
هام - الحجرة - علي البخيتي : 
حرصاً على تحقيق المصلحة العامه وتلمس احتياجات المواطنين والوقوف معهم عن قرب وذلك إنفاذاً وانطلاقاً من توجيهات وحرص سمو أمير منطقة الباحة صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز حفظه الله قام سعادة محافظ الحجرة الأستاذ عبدالرحمن بن منسي آل عصيدان صباح اليوم الأربعاء بزيارة تفقدية لمركز الجرين بحضور مدراء و رؤساء الادارات الحكومية الخدمية و الأمنية ذات الصله.

حيث كان في استقبالهم في مقر مركز الجرين رئيس المركز الأستاذ /صالح حسن الزهراني و شيوخ القبائل والمعرفين و الأعيان و عدد من المواطنين.

وقد عُقد اجتماع بدأ بكلمة للمحافظ شكر من خلالها سمو أمير منطقة الباحة صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز حفظه الله على ما قدم و يقدم لمنطقة الباحة و ما يوليه من عناية و اهتمام لرفع مستوى التنمية والرقي بجميع ما من شأنه خدمة المواطن وفق توجيهات حكومتنا الرشيده.

بعد ذلك استمع ابن عصيدان لطلبات واقتراحات الحضور .

كما ناقش احتياجات المركز وسبل رفع مستوى الخدمات و التطوير و تقديم جميع التسهيلات للمواطن من الجهات المعنيه بشتى اختصاصاتها.

ثم بدأ المحافظ و مرافقيه في جولة ميدانية تفقدية شملت عدد من قرى المركز ومنها سيال و الباطن و الطينه و قرى وادي مدع و تمن و كرش و جدامه واطلع خلالها على جميع جوانب الخدمات المقدمه.

وفي الختام قدم محافظ الحجرة شكره لرئيس المركز ومديرو ورؤساء الادارات الحكوميه اللذين معه على حضورهم ومبادراتهم وتفهم ما يطلبه الأهالي اللذين تم الوقوف معهم ووضع الحلول التى ستسهم إن شاء الله في تحقيق مطالبهم.

image

image

image

image

image

image

image

image

image
بواسطة : مشرف - تحرير 1
 0  0  195
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:48 مساءً الأحد 17 رجب 1440 / 24 مارس 2019.