• ×

06:37 صباحًا , الإثنين 22 رمضان 1440 / 27 مايو 2019

يوم ترفيهي لمرضى الإقامة الطويل بمستشفيات مكة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
هام - مكة - سعيد الغامدي : 
نفذت إدارة التوعية الدينية بصحة مكة المكرمة يوم الثلاثاء ١٤٤٠/٧/٥ مبادرة فعاليات البرنامج الترفيهي الثاني لمرضى الإقامة الطويلة بمستشفيات مكة المكرمة، بمشاركة دار المسنين للرعاية الإجتماعية بمكة المكرمة، برعاية مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة مكة المكرمة الدكتور وائل بن حمزة مطير.

وذكرت صحة مكة المكرمة أن الفعالية أقيمت للترفيه والترويح عن المرضى والمسنين وإدخال البهجة والسرور على نفوسهم مما يساهم في تحسين حالتهم النفسية والإجتماعية.

حيث احتوت على العديد من البرامج الهادفة والمسلية بمشاركة فريق أنس الترفيهي بتقديم الأناشيد الترحيبية والألعاب الترفيهية والمسابقات وتقديم الجوائز لهم مما كان له الأثر الإيجابي في نفوسهم، ثم كلمة لراعي الحفل وقد ألقاها نيابة عنه نائب مساعد المدير العام للخدمات العلاجية بمنطقة مكة المكرمة الدكتور نزار باوهاب شكر فيها كل من ساهم في إنجاح هذا البرنامج، وكلمة مدير إدارة التوعية الدينية هلال كادومي، ورسالة توجيهية للمرضى والعاملين ألقاها الشيخ عبدالعزيز بن داود الفايز.

الجدير بالذكر أن هذا المبادرة تقام للعام الثاني على التوالي وهي بادرة فريدة من نوعها تقام على مستوى صحة منطقة مكة المكرمة.

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
بواسطة : مشرف - تحرير 1
 0  0  181
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:37 صباحًا الإثنين 22 رمضان 1440 / 27 مايو 2019.