• ×

03:27 صباحًا , الأربعاء 23 شوال 1440 / 26 يونيو 2019

آل الشيخ يرعى أكبر تظاهرة ضد الجماعات الإرهابية.. اليوم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
هام - الرياض : 
تشهد الرياض بمشيئة الله تعالى اليوم الجمعة أكبر تظاهرة ضد الجماعات الإرهابية ضمن ملتقى المكاتب التعاونية للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في المملكة، والذي يأتي بعنوان "واجب المكاتب التعاونية في تحقيق رؤية المملكة 2030، وتحصين المجتمع من أفكار الجماعات الإرهابية المحظورة (تحصين وتطوير)"، وذلك في قاعة الملك فيصل للمؤتمرات بفندق الانتركونتينتال.

يأتي الملتقى برعاية وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ, وينفذه المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بحي الشفا بالرياض.

ويشارك في الملتقى نخبة من العلماء والدعاة ورؤساء مكاتب الدعوة، بالإضافة إلى (1500) مشارك يمثلون (406) مكاتب تعاونية في مختلف مناطق ومحافظات المملكة.

ويهدف الملتقى إلى إبراز جهود وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بما يتوافق مع رؤية المملكة 2030 في تطوير أعمال المكاتب التعاونية، ورفع مستوى الأداء والإنتاجية، وتحصين المجتمع من الأفكار والجماعات الإرهابية المحظورة، ويأتي في مقدمتها جماعة الإخوان الإرهابية.

وتعقد بمشيئة الله على هامش الملتقى أربع ورش عمل يناقش خلالها عدد من المحاور أبرزها: التعريف برؤية المملكة 2030، والتعميم والمواءمة لرؤية المملكة 2030 في عملية التخطيط للمكاتب التعاونية، والتحديات الوطنية في ضوء رؤية 2030 وكيفية تضمينها في مدخلات ومستهدفات خطط المكاتب التعاونية.

كما يناقش واجب مكاتب الدعوة نحو المساهمة في توعية المجتمع من خطر الجماعات الضالة، واستخدام الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي في التحذير من الجماعات والأحزاب الإرهابية والدفاع عن المملكة العربية السعودية، وإقامة حملات في بيان خطر هذه الجماعات والأحزاب المحظورة، وواجب مكاتب الدعوة بالمساهمة في توعية المجتمع من خطرهم وشرورهم وبيان ضرورة الابتعاد عنهم.


بواسطة : مشرف - تحرير 1
 0  0  99
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:27 صباحًا الأربعاء 23 شوال 1440 / 26 يونيو 2019.