• ×

01:39 مساءً , الأربعاء 5 ربيع الثاني 1440 / 12 ديسمبر 2018

سفير البرتغال: معرض الصقور شكل حلقة وصل بين صقاري العالم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
هام - الرياض - أحمد الشبعاني : 
أكد سفير جمهورية البرتغال لدى المملكة لويس ألميديا فيرار أن معرض الصقور والصيد السعودي يمثل حلقة وصل استطاعت أن ستقطب مختلف الصقارين في العالم على أرض واحدة، وفي منطقة تعتبر الأغنى بمثل هذا النوع من الطيور.

وأضاف السفير أن هذا المعرض يتميز بالثراء، حيث يحتوي على كل ما يتعلق بهذه الهواية من أدوات وأسلحة وغيرها، ولذلك فهو فرصة كبيرة لعشاق الهواية، والتي تعتبر مشهورة لدينا في البرتغال.

وتابع: يشارك في المعرض عدد من الشركات البرتغالية التي تعمل في مجال تربية وتدريب الصقور بهدف التعريف بمنتجاتها والترويج لنفسها في أحد أكثر الأسواق العالمية نمواً، كما أن المعرض يشكل حلقة تعليمية غنية بالمعارف والمهارات المختلفة.

وأشاد السفير البرتغالي بالتنظيم الذي يشهده المعرض قائلا: أن هذه الترتيبات والتنظيم المنسق لدخول هذه الأعداد الكبيرة من الزوار يلفت الانتباه، وفي الحقيقة أتقدم بالشكر الجزيل إلى جميع القائمين على هذا المعرض وعلى الجهود المبذولة والتسهيلات التي قدمت للعارضين القادمين من خارج المملكة.

وكان معرض الصقور والصيد السعودي في دورته الأولى قد انطلق الثلاثاء بالعاصمة الرياض, وتستمر فعاليات حتى يوم السبت المقبل، وسط إقبال كبير من هواة الصيد والقنص ورحلات السفاري من داخل المملكة وخارجها.
بواسطة : مشرف - تحرير 1
 0  0  51
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:39 مساءً الأربعاء 5 ربيع الثاني 1440 / 12 ديسمبر 2018.