• ×

02:13 صباحًا , الإثنين 10 ربيع الثاني 1440 / 17 ديسمبر 2018

بدعم ومتابعة من أمير القصيم.. رابطة اعلام القصيم التنمية تشهد التطور والحداثة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
هام- بريدة - راضي الزويد: 
قام فريق رابطة اعلام القصيم التطوعية بقسميها ( الرجالي - النسائي ) بزيارة لمديرية الشؤون الصحية حيث كان باستقبالهم المدير : مطلق الخمعلي وقامو بجولة ميدانية داخل المراكز الصحية .

بعد ذلك تجوّل الفريق ببعض من مستشفيات منطقة بريدة منها مستشفى الملك فهد التخصصي ، ومستشفى الولادة والأطفال ، ومستوصف الأسنان الأقليمي وقيامهم بجولة تعريفية لكافة اجنحة وخدمات المستشفيات والتعرف على ابرز انجازاتهم وتجهيزاتهم ، وتعرّف الفريق على العديد من أقسام وخدمات المستشفيات بجميع طوابقها وأحدث الأجهزة الطبية في مختلف المجالات .
ورصد أعضاء الرابطة اثناء تجولهم داخل المستشفيات الخدمات التي تقدمها مستشفيات المنطقة والجهود التي يبذلونها لخدمة المرضى والمصابين بكل إخلاص وتفانٍ ، علاوة على ذلك الأجهزة الطبية الحديثة فيها والتوسعات التي تتم داخل مباني المستشفيات للقيام بواجبهم الطبي والتمريضي والخدمي على اكمل وجه .

وكل هذا يتم بتوفيق الله ثم بجهود وإشراف امير منطقة القصيم الدكتور / فيصل بن مشعل حفظه الله وعطاءه اللامحدود وحرصه على إبراز أنشطة المنطقة بأبهى صورة لتحسين مستوى الجودة وتحقيقاً للرؤية الملكية السامية رؤية 2030 .

وأُختتمت الزيارة بتكريم مدراء ومنسوبي الصحة من قِبَل أعضاء رابطة القصيم وعبّروا عن شكرهم وامتنانهم لمنسوبي الصحة والمستشفيات والعاملين فيها لما يبذلونه من جهود مشرقة وتضحيات عظيمة وانجازات متواصلة في سبيل رعاية وخدمة المرضى والعناية بهم .

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
بواسطة : مشرف - تحرير 1
 0  0  69
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:13 صباحًا الإثنين 10 ربيع الثاني 1440 / 17 ديسمبر 2018.