• ×

01:15 مساءً , الأربعاء 5 ربيع الثاني 1440 / 12 ديسمبر 2018

بالصور.. اختتام مناورات تمرين العـلم الأخضـر السـعودي البريطاني

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
هام - الرياض 
اختتمت اليوم مناورات تمرين العـلم الأخضـر السـعودي البريطاني 2018 بين القوات الجوية الملكية السعودية والقوات الجوية البريطانية، التي تمت في قاعدة الملك فهد الجوية بالقطاع الغربي.

من جهته أكد قائد قاعدة الملك فهد الجوية المكلف قائد التمرين اللواء الطيار الركن حامد العمري على نجاح التمرين وتحقيقه الأهداف المنشودة، حيث أظهر المشاركون فيه احترافية وجاهزية عاليتين، وخرجوا بالعديد من النتائج الإيجابية، وذلك بتطبيق العديد من التكتيكات والمهام التي نفذها الطيارون خلال الطلعات الجوية بكل إتقان ومهارة في التعامل مع الفرضيات التي طبقت أثناء التمرين، كالحرب الإلكترونية وتحيد الأهداف الجوية والسيطرة الجوية.

من جانبه أوضح العقيد الطيار الركن خالد بن يوسف اليوسف أن المؤشرات التقيمية للتمرين كانت إيجابية جداً، مضيفاً أن تمرين العلم الأخضر وغيره من التمارين التي تنفذها القوات الجوية مع الدول الشقيقة والصديقة سواء داخل المملكة أو خارجها يدل على حرص القيادة الرشيدة وسعيها للرقي بالجاهزية القتالية لقواتنا الجوية.

وأشاد اليوسف بما أظهره المشاركون في التمرين من جاهزية وإتقان أثناء تنفيذ التمرين سواء على المستوى اللوجستي أو ما قدمه الطيارون السعوديون الذين يثبتون يوماً بعد يوم أنهم من خيرة الطيارين في العالم وبشهادة الجميع.

image

image

image
بواسطة : محرر دسك - 2
 0  0  58
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:15 مساءً الأربعاء 5 ربيع الثاني 1440 / 12 ديسمبر 2018.