• ×

01:38 صباحًا , الإثنين 10 ربيع الثاني 1440 / 17 ديسمبر 2018

ورشة عمل لمناقشه الخدمات الضرورية لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالحجرة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
هام - الحجرة - علي البخيتي : 
بحضور سعادة مدير فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة الباحة الأستاذ شايق بن محمد ونائبه الأستاذ خالد صالح الزهراني وبرئاسة سعادة محافظ الحجرة الأستاذ عبدالرحمن منسي بن عصيدان ورؤساء المراكز ونائب رئيس البلدية ومدير الجمعية الخيرية ورئيس لجنة التنمية الاجتماعية والاهلية بالمحافظة وعدد من شيوخ القبائل ومعرفي القرى ورجال الأعمال بالمحافظة تم صباح امس الاربعاء 27 / 3 / 1440 هـ عقد ورشة عمل بمحافظة الحجرة لمناقشة متطلبات المحافظة من خدمات وزارة العمل والتنمية الاجتماعية وذلك إنفاذا وانطلاقا من توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود أمير منطقة الباحة حفظه الله وحرص سموه الكريم على توفير جميع الخدمات المطلوبة للمواطن من التنمية وغيرها في ظل الدعم اللامحدود من الحكومة الرشيدة أيدها الله وتوافقاً مع رؤية المملكة 2030 سواء الجمعيات الخيرية والتنموية والاهلية وايضاً المتعلقة بتطلعات الشباب ،.

وقد افتتحت الورشة بكلمة ترحيبية لسعادة محافظ الحجرة رحب فيها بمدير فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة الباحة ومرافقيه والحضور وبين حرص سمو أمير المنطقة حفظة الله على إيجاد تلك الخدمات على أرض الواقع .

مقدماً شكره وتقديره ونيابة عن كافة اهالي المحافظه على حرص سموه الدائم وتوجيهه المستمر بتقديم وايجاد جميع الخدمات لأبناء المحافظة كما شكر الجميع لحضورهم ومشاركتهم في هذه الورشة آملا أن يتم الخروج بنتائج ملموسة تحقق التوقعات المأمولة منها.
.
تلا ذلك كلمة مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة الباحة حيث أشاد فيها بالدعم اللامحدود من سمو أمير المنطقة حفظه الله .

وبين ان محافظة الحجرة كغيرها من محافظات المنطقة ستحظى بالخدمات المطلوبة من فرع الوزارة بالمنطقة .

وبين ان هناك فريق عمل مشترك سيتولى التنسيق حتى نجد تلك الخدمات على أرض الواقع قريب جدا من جمعيات وغيرها .

عقب ذلك تم مناقشة عدد من الموضوعات ذات الصلة من خلال المداخلات التى شارك بها الحضور كما بين بأنه سيتم إفتتاح وحدة التنمية الشاملة بمحافظة الحجرة تستهدف القطاعات التنموية ومكتب للضمان الإجتماعي ومكتب العمل والتأهيل الشامل والتي سوف يبدأ العمل على إيجادها خلال شهر إن شاء الله .

كما تم التطرق لإيجاد عدد من الجمعيات الزراعية والاسرية والشبابية وأخرى تعنى بدعم وتنظيم عمل الأسر المنتجة بمحافظة الحجرة
بواسطة : مشرف - تحرير 1
 0  0  72
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:38 صباحًا الإثنين 10 ربيع الثاني 1440 / 17 ديسمبر 2018.