• ×

02:53 صباحًا , الجمعة 8 ربيع الأول 1440 / 16 نوفمبر 2018

ورشه عمل معالجة الصعوبات التي تواجة الأمن والسلامة في المدارس

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
هام - الدمام - سعاد المرزوقي : 
نفذت إدارة الأمن والسلامة المدرسية بالمنطقه الشرقيه برنامج ورشة عمل بعنوان '' معالجة الصعوبات التي تواجة الأمن والسلامة في المدارس " باشراف الادارة العامة للأمن والسلامة المدرسية بالوزارة تمثل بالأستاذه هديل المحيميد وأ. شريفه البقمي والذي اقيم في مدارس المنارات الأهلية بالدمام وعقدت الورشه مساعدة مدير إدارة الأمن والسلامةالمدرسيه أ/ ابتسام بو بشيت التي رحبت بالحضور وعلى رأسهم مشرفات العموم من الاداره العامه أ.هديل و أ. شريفه و من ثم ثناولت محاور الورشه منها تقييم السلامه المدرسيه وخطط الإخلاء وآليات نظام البلاغات الالكترونيه والحالات الطارئه والحراسات الأمنيه في المدارس وصالات الاستقبال شاركها فيه مشرفات من عده مكاتب بالتعليم صاحبه عرض للأمن والسلامه.

وحضر الورشه ١٠٠ قائده من جميع مدارس المنطقه الورشه تهدف الى وضع اطار للمشكلات التي تواجه قائدات المدارس في مجال الأمن والسلامه والعمل على إيجاد الحلول المناسبه لها .

وفي ختام الورشه تم مناقشه تعليقات المشاركات حول الورشه ومدى الاستفاده منها وتحقيقها للأهداف المرجوه وقدمت مشرفات الاداره العامه للامن والسلامه شهادات شكر لكل فريق العمل من قائمين على الورشه ومنظمين وقائدات.

image

image
بواسطة : مشرف - تحرير 1
 0  0  180
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:53 صباحًا الجمعة 8 ربيع الأول 1440 / 16 نوفمبر 2018.