• ×

02:22 صباحًا , الجمعة 8 ربيع الأول 1440 / 16 نوفمبر 2018

الخطوط السعودية تدشن الاتصالات الهاتفية والإنترنت والبث التلفزيوني على متن طائراتها

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
هام - الرياض :- 
تدشن الخطوط السعودية السبت المقبل، مرحلة جديدة ومتقدمة من التقنية والاتصالات الفضائية على متن طائراتها، ما يتيح لضيوفها الاتصال الهاتفي وخدمة الإنترنت عالي السرعة، ومشاهدة البث التلفزيوني المباشر، إلى جانب إضافة المزيد من الخدمات الجديدة والخيارات المنوعة عبر المحتوى الترفيهي الذي جرى تطويره وزيادته ليلبي كافة شرائح الضيوف.

وأوضحت الخطوط السعودية أنها أنهت تجهيز إحدى طائراتها من طراز (A 320) بالتقنية الجديدة بالتعاون مع شركة (تقنية الفضائية) مزود الخدمة إحدى شركات مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية الرائدة في مجال التقنية الفضائية.

كما أتمت بنجاح تحديث وتطوير كافة جوانب المقصورة الداخلية للطائرة شمل التطوير مقاعد جديدة لدرجة الأعمال وتحديث مقاعد درجة الضيافة وشاشات حديثة ونظاماً ترفيهياً ومميزات جديدة لجميع الضيوف على درجتي الأعمال والضيافة، كما ستقوم الطائرة التي تم تحديث مقصورتها بالكامل وتزويدها بالتقنية الحديثة برحلتها الأولى من مطار الملك خالد الدولي بالرياض إلى جنيف.

وأكدت أن العمل يتواصل حاليا دون توقف لتوفير هذه التقنية على كافة طائرات الأسطول في الوقت الذي يجري فيه تحديث وتطوير مقصورة الضيوف بالكامل على متن (6) طائرات أخرى من ذات الطراز (A 320) سيتم تشغيلها إلى وجهات في أوروبا إلى جانب جنيف فرانكفورت ميونيخ روما ميلان وفينا.
بواسطة : محرر دسك - 3
 0  0  58
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:22 صباحًا الجمعة 8 ربيع الأول 1440 / 16 نوفمبر 2018.