• ×

07:16 صباحًا , الجمعة 7 ربيع الثاني 1440 / 14 ديسمبر 2018

تجمع علمي بجامعة الأميرة نورة لتطوير أساليب وقاية ومعالجة أمراض تخثر الدم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
هام - الرياض - عمر الشيخ : 
في رحاب جامعة الأميرة نورة يقام { برنامج تطوير أساليب الوقاية والمعالجة للتوعية بأمراض تخثر الدم للممارسين الصحيين في المملكة } وذلك بالتعاون مع برنامج وزارة الصحة للوقاية من الخثرات الوريدية خلال الفترة من يوم الأحد القادم الخامس من صفر وحتى يوم الأربعاء الثامن من شهر صفر ، وبالتزامن مع اليوم العالمي للوقاية من الخثرات الوريدية .

كما سيقام معرض على هامش الفعالية بمشاركة طالبات الكليات الصحية في جامعة الأميرة نورة و وزارة الصحة والشركات الداعمة لعرض آخر المستجدات في هذا المجال .

هذه الفعالية تأتي تماشياً مع رؤية المملكة - ( 2030 ) - في تطوير الرعاية الصحية بالمملكة وتصاحب الفعالية ورش عمل فيها مناقشات مكثفة لحالات مرضية للخثرة الوريدية وأفضل طرق التعامل معها وقاية وتشخيصاً و معالجةً .

وكما أوضحت رئيسة اللجنة المنظمة وكيلة كلية الطب للبحث العلمي والدراسات العليا الدكتورة / مي بنت عبدالله المشاري‬⁩ - أن مما يميز هذه الفعالية فرصة ‬⁩ الرد على جميع الإستفسارات باللغة العربية وفحوصات للحضور في التخثر ووظائف الكلى والكبد ، وماتمتاز به أيضا وجود متحدثين متميزين ذوي خبرات واسعة في هذا المجال على المستوى الدولي والإقليمي والمحلي .

وكما راعت اللجنة المنظمة غير الناطقين باللغة الإنجليزية بإدراج محاضرات توعوية باللغة العربية ليستفيد منها غير المختصين .
بواسطة : مشرف - تحرير 1
 0  0  139
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:16 صباحًا الجمعة 7 ربيع الثاني 1440 / 14 ديسمبر 2018.