• ×

04:16 صباحًا , الأربعاء 15 صفر 1440 / 24 أكتوبر 2018

تحت رعاية الشيخ حمدان بن راشد ال مكتوم:

افتتاح مؤتمر ومعرض الشرق الاوسط الثالث للامراض الجلدية وطب التجميل والشيخوخة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
هام دبي : 
افتتحت بدبي امس (الاثنين) فعاليات مؤتمر ومعرض الشرق الأوسط الدولي الثالث للأمراض الجلدية وطب التجميل ومقاومة الشيخوخة " ميدام 2018 " تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس هيئة الصحة بدبي وتستمر ثلاثة أيام فندق " انتركونتيننتال فيستيفال سيتي دبي " .

إفتتح المؤتمر الدكتور يونس أحمد كاظم المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للرعاية الصحية بهيئة الصحة بدبي بحضور سعادة عبدالله بن سوقات المدير التنفيذي لجائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية ومشاركة حوالي 900 طبيب ومتخصص على رأسهم رؤساء جمعيات أطباء الامراض الجلدية من مختلف دول العالم .

وأكد الدكتور خالد سالم النعيمي إستشاري الامراض الجلدية رئيس المؤتمر أن المؤتمر يحتضن ولأول مرة أكبر تجمع للجمعيات الرسمية لطب الأمراض الجلدية في البلدان العربية بالإضافة إلى جمعيات رسمية من نيوزيلندا والصين وماليزيا وأوروبا والولايات المتحدة الأمريكية والمكسيك وأمريكا الجنوبية مع نخبة مميزة من خيرة أطباء العالم في ذات الإختصاص والذين سيساهمون جميعا بالمميز والجديد في طب الأمراض الجلدية وطب التجميل ومكافحة الشيخوخة.

وأوضح نائب رئيس المؤتمر الدكتور سعد بن سامي الصقير أن مؤتمر هذا العام يتضمن عددا من ورش العمل المتنوعة على أيدي نخبة من الأطباء المختصين الأكفاء من مختلف دول العالم لتسليط الضوء على أحدث التقنيات وآخر التطورات في الميدان ذاته لأجل نقل الجديد في المعرفة الطبية والمهارة المستجدة لأطبائنا المشاركين في هذا الحدث ..منوها إلى أنه سيتم خلال المؤتمر إطلاق أدوية وأجهزة طبية ومستحضرات جديدة لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

عقب ذلك قام الدكتور يونس كاظم يرافقه الرئيس الفخري للمؤتمر الدكتور سامي بن محمد الصقير بتكريم الدكتور محمود فكري الفائز بجائزة الرواد لهذا العام لدوره البارز في تطوير طب الجلد وجراحة التجميل في منطقة الشرق الأوسط .

كما تم خلال المؤتمر تدشين المبادرة الإنسانية "نحن نهتم" والتي يتم من خلالها توفير المساعدة والإستشارة الطبية المجانية للمحتاجين من ذوي الإحتياجات الخاصة وتهدف إلى مساعدة و دعم الأسر التي تضم شخصا من ذوي الإحتياجات الخاصة حيث تحظى المبادرة بدعم الكثير من الأطباء من مختلف التخصصات.

image
بواسطة : مشرف - تحرير 1
 0  0  155
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:16 صباحًا الأربعاء 15 صفر 1440 / 24 أكتوبر 2018.