• ×

08:31 صباحًا , الأربعاء 6 ربيع الأول 1440 / 14 نوفمبر 2018

نادي زيد يقدم مسرحية خاصة بمناسبة اليوم الوطني 88

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
هام - الدمام - أحمد الكريديس : 
يستعد نادي الحي بمدرسة زيد بن الخطاب المتوسطة بالدمام لتقديم مسرحية بعنوان : (تراث وأجيال ) بمناسبة اليوم الوطني 88 وهي من تأليف واخراج الاستاذ هشام الغامدي المشرف بنادي الحي ، والمسرحيه تتحدث عن الحياة قديما قبل عهد الملك عبدالعزيز وبعد توحيد المملكه.

حيث يتخللها بعض الفقرات التي تحكي القصص القديمة والمشوقة واستمرت البروفات طيله ايام الأسبوع الحالي ، وكان في زيارة النادي يوم الثلاثاء الماضي المشرف المتابع بإدارة النشاط الطلابي الاستاذ فهد الدعجاني والذي اطلع برفقة قائد النادي أ. صالح الفقيه على بعض بروفات المسرحية وأبدى إعجابه بأداء الطلاب كما أبدى شكره لجميع القائمين على النادي على جهودهم المبذولة فيه . عليه فقد أكد قائد النادي الاستاذ صالح الفقيه أن نادي زيد بن الخطاب يساهم ببرامج ثقافية واجتماعية ورياضية ويهتم بالمسرح .

كما أن النادي مليء بالمهارات والمواهب الصاعدة التي يساعدها النادي لصقل هذه المواهب كما رأينا ذلك في بروفات المسرحية الوطنية وبهذه المناسبة يسرني أن أتقدم بخالص التهنئة بمناسبة قرب اليوم الوطني الثامن والثمانون ( 88 ) لإعلان توحيد المملكة العربية السعودية سائلاً الله عز وجل أن يحفظ مملكتنا الحبيبة من كل سوء ويديم علينا نعمة الأمن والأمان في ظل حكومتنا الرشيدة، وأن يحفظ لنا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان وأن يديم عزّ هذا الوطن الغالي .

image
image
image
image
image
image
image
بواسطة : مشرف - تحرير 1
 0  0  250
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:31 صباحًا الأربعاء 6 ربيع الأول 1440 / 14 نوفمبر 2018.