• ×

08:31 صباحًا , الأحد 8 ذو الحجة 1439 / 19 أغسطس 2018

سفارة أمريكا تحذر رعاياها: جميعنا نخضع لقوانين السعودية ولا يمكننا إخراجكم من السجون

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
هام - الرياض : 
حذرت السفارة الأمريكية لدى المملكة رعاياها من ارتكاب أي مخالفات، مشيرة إلى أن الجميع في المملكة العربية السعودية يخضع لقوانين المملكة.

وفي التفاصيل، أكدت السفارة في رسالة للمواطنين الأمريكيين المقيمين في السعودية، أنه في حال انتهاك القانون السعودي سيتم إلقاء القبض عليهم ولا يمكن للسفارة أو القنصلية الأمريكية التدخل لإخراجهم من السجن.

وقالت السفارة في رسالتها على موقعها: أثناء وجودكم في المملكة العربية السعودية تخضع لقوانينها ولوائحها، وإن ما تستطيع فعله هو زيارتهم في السجون ومتابعة حالتهم.

وأوضحت أن المجرمين المدانين عليهم توقع أحكام بالسجن لفترة طويلة، والغرامات الثقيلة، والجلد العلني، والترحيل، مشيرة إلى أن عقوبة الاتجار بالمخدرات في المملكة هي الموت، والمسؤولون السعوديون لا يضعون أي استثناء.

وأضافت أن عمليات التفتيش الجمركية في منافذ الدخول شاملة، السفارة الأمريكية والقنصليات العامة ليس لها مكانة في المحاكم السعودية للحصول على التساهل مع مواطن أمريكي مدان في جرائم الكحول والمخدرات.

وتأتي هذه الرسائل تأكيدًا لقوة السيادة السعودية واستقلال القضاء وقوانينها ولوائحها التي يخضع لها جميع المواطنين والمقيمين دون استثناء.


بواسطة : مشرف - تحرير 1
 0  0  614
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:31 صباحًا الأحد 8 ذو الحجة 1439 / 19 أغسطس 2018.