• ×

07:09 صباحًا , الثلاثاء 4 ذو القعدة 1439 / 17 يوليو 2018

الشبيلي مديراً لفرع جمعية جستر بمنطقة جازان

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
هام - جازان - حسن المهجري :- 
بعد فتح فروعها في معظم أنحاء مناطق المملكة ، أصدر أ .د / ناصر بن سعد العجمي رئيس مجلس الإدارة للجمعية السعودية للتربية الخاصة التابعه لإدارة الجمعيات العلمية بجامعة الملك سعود بتكليف الأستاذ خالد بن محمد الشبيلي مديرا تنفيذيا للفرع بمنطقة جازان .

حيث بين"العجمي"بأن الجمعية السعودية للتربية الخاصة تعتبر جمعية علمية نشأت في جامعة الملك سعود بالرياض، و ُتعنى بالدراسات التربوية والخدمات المساندة لمجلات التربية الخاصة المختلفة.

كما أن جمعية (جستر) تلبي حاجة المجتمع الأكاديمي السعودي المتخصص لإيجاد قناة فاعلة للتواصل مع القطاعات المختلفة سواء داخل المملكة او خارجها، بهدف الإسهام في لعب دور محوري في قضايا الإعاقة والاشخاص ذوي الاعاقة والعمل على تأصيل مجالات التربية الخاصة من منظور علمي، وترحب بالمشاركات والمبادرات التي تخدم المجال التربوي بشكل عام وفق تنظيم وعمل مؤسسي يقوم عليه خبراء في ميدان التربية الخاصة.

الجدير بالذكر أن"الشبيلي" من الكفاءات المتميزة بالأداء والكفاءة ، و قد حصل على عدد كبير من الشهادات العلمية والأدبية والثقافية.

صحيفة ”هام” تهنئ "الشبيلي"على هذه الثقة المتميزة من مجلس الإدارة لكفاءته وتميزه وتسأل الله العلي القدير أن يكتب له العون والتوفيق ومزيد من النجاح .
بواسطة : مشرف - تحرير 1
 0  0  102
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:09 صباحًا الثلاثاء 4 ذو القعدة 1439 / 17 يوليو 2018.