• ×

10:51 صباحًا , الأربعاء 11 ذو الحجة 1439 / 22 أغسطس 2018

الشرطة تكثف انتشارها للفصل بين مشجعي أتلتيكو ومارسيليا

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 شهدت مدينة ليون الفرنسية إجراءات أمنية مشددة من خلال تواجد مكثّف لرجال الشرطة حول الاستاد الأولمبي من أجل تأمين المباراة المقررة بين أتلتيكو مدريد الإسباني ومارسيليا الفرنسي مساء اليوم الأربعاء في نهائي بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم.

ويتطلع مارسيليا إلى تحقيق أول لقب أوروبي لفريق فرنسي منذ 22 عامًا، من خلال المباراة التي يخوضها على ملعب واحد من أبرز منافسيه على المستوى المحلي.

وتشهد مدينة ليون تكثيف الإجراءات الأمنية للتصدي لأي مناوشات محتملة بين مشجعي مارسيليا ومثيري الشغب من مشجعي ليون.

وسادت حالة من التوتر على هامش مباراة بين مارسيليا وليون في الدوري الفرنسي خلال الموسم الجاري، لكن المخضرم ستيف مانداندا حارس مرمى مارسيليا قال إنّ حالة التوتر تلاشت قبل المباراة الأوروبية المرتقبة.

وقال مانداندا "هي مباراة نهائية. ولكن إمتاع الجماهير مازال الهدف الرئيسي. أتمنى أن تظل الأمور هادئة، فالشيء الأكثر أهمية هو تقديم عرض جيد وإمتاع الجماهير بأمسية جيدة".

ويعدّ فريقا ليون وباريس سان جيرمان أبرز منافسي مارسيليا على المستوى المحلي، ويتفوق مارسيليا بكونه الفريق الفرنسي الوحيد الذي توج بدوري أبطال أوروبا في عام 1993 .

ويتطلع مارسيليا إلى أن يصبح أول فريق فرنسي يتوج بلقب الدوري الأوروبي، بعد أن خسر في نهائي البطولة عامي 1999 و2004 عندما كانت لا تزال تقام تحت مسمى "كأس الاتحاد الأوروبي".
بواسطة : محرر دسك - 2
 0  0  88
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:51 صباحًا الأربعاء 11 ذو الحجة 1439 / 22 أغسطس 2018.