• ×

10:32 صباحًا , الإثنين 7 شعبان 1439 / 23 أبريل 2018

قال إن صفقة انتقاله لن تكون مثالية للنادي

ميسي يكره رؤية فيراتي في صفوف برشلونة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
هام-متابعات كشفت صحيفة "دون بالون" الإسبانية، أن الأرجنتيني ليونيل ميسي، لا يرغب في انتقال الإيطالي "ماركو فيراتي" لاعب خط وسط فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، إلى صفوف فريق برشلونة.

وقالت الصحيفة، في تقرير: إن ميسي أغلق الباب أمام وصول "فيراتي"، ولا يريد حتى رؤية اللاعب، أو سماع الحديث عن انتقاله للفريق الكتالوني الصيف المقبل.

وبحسب الصحيفة فإن "فيراتي" يرغب في تحقيق قفزة في مسيرته الكروية، وفعل كل ما هو ممكن للتعاقد مع برشلونة في الصيف الماضي؛ لكن باريس سان جيرمان تدخل بقوة لعرقلة الصفقة.

ووفقًا لـ"دون باللون"، فإن رغبة إدارة برشلونة في ضم اللاعب الإيطالي خلال الصيف، تراجعت بالفعل، رغم أن المدير الفني "إرنستو فالفيردي"، يرى أن رحيل "إنييستا" سيسبب فجوة كبيرة في الفريق، ويريد أن يشغلها بـ"فيراتي".

بالإضافة إلى ذلك، لم ينل الأداء الذي قدمه "فيراتي" إعجاب ميسي، في المباراة التي جمعت باريس سان جيرمان بريال مدريد في دور الـ16 من دوري الأبطال، قائلًا: لا أعتقد أن صفقة "ماركو" هي المثالية للنادي.

وانتقل ماركو فيراتي (25 عامًا) إلى باريس سان جيرمان الفرنسي في صيف عام 2012، قادمًا من "بيسكارا" الإيطالي، في صفقة بلغت قيمتها 12 مليون يورو.
بواسطة : محرر دسك - 2
 0  0  81
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:32 صباحًا الإثنين 7 شعبان 1439 / 23 أبريل 2018.