• ×

08:46 مساءً , الإثنين 10 ذو القعدة 1439 / 23 يوليو 2018

يخلف العجوز المخضرم يوب هانكس

خبرة المدرب الجديد تقلق عشاق بايرن ميونخ

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
هام-متابعات حالة من القلق أصابت عشاق العملاق الألماني بايرن ميونخ، في أعقاب الإعلان الرسمي عن تعيين المدرب الكرواتي (الأربعيني) نيكو كوفاتش، مديرًا فنيًّا جديدًا للفريق، بدءًا من الموسم المقبل.

ويخلف المدرب الحالي لفريق أنتراخت فرانكفورت العجوز المخضرم يوب هانكس، 72 عامًا، والذي أعلن عدم استمراره في قيادة الفريق البافاري بعد نهاية الموسم الحالي.

ووفق تقرير لهيئة الإذاعة الألمانية، دويتشه فيله، ترجمته "عاجل"،لم يسبق أن قاد المدرب الجديد للبايرن أي فريق نافس في مستويات متقدمة بدوري أبطال أوروبا، وهي البطولة المحببة للبافاريين، والتي دومًا ما تساهم في أن يمتلك أي مدير فني قلوب عشاق ومشجعي الفريق من عدمه.

وأحرز البايرن 5 ألقاب لدوري أبطال أوروبا، حصل على آخرها في العام 2013، وللمصادفة كانت الإدارة الفنية للفريق ساعتها تحت قيادة المدير الفني الحالي هانكس، فيما أن الفريق والأخير يقتربان الآن ربما من رفع الكأس للمرة السادسة؛ حيث وصلا إلى نصف نهائي البطولة، غير أن مواجهة نارية ضد الملكي الإسباني، ريال مدريد، تنتظرهم نهاية الشهر الجاري.

ومن التحديات الكبرى التي تواجه المدير الفني الكرواتي للفريق مدى إمكانية احتفاظه بلقب الدوري الألماني، والذي حققه الفريق الموسم الجاري للمرة السابعة والعشرين في تاريخه، والسادسة على التوالي.

إلا أن المدير الفني الجديد للبايرن يمتلك نقطة قوة تتمثل في أنه من أصحاب التكتيكات الخلاقة، وبخاصة تلك المتعلقة بالهيمنة على مساحات الملعب الهامشية، كالأطراف على وجه التحديد.
بواسطة : محرر دسك - 2
 0  0  85
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:46 مساءً الإثنين 10 ذو القعدة 1439 / 23 يوليو 2018.