• ×

04:55 مساءً , الثلاثاء 11 ربيع الثاني 1440 / 18 ديسمبر 2018

بعد ان تعددت ادواره المجتمعية والانسانية :

جامعة الشعوب العربية تصدر اليوم قرارا بتعيين السفير الشريف محمد الراجحي رئيسا للجنة الدبلوماسية للجامعة في المملكة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
هام - جدة - عبد العزيز الإينديجاني : 

اصدرت جامعة الشعوب العربية ومقرها القاهرة اليوم قرارا بتعين السفير الشريف محمد الراجحي رئيسا للجنة الدبلوماسية لجامعة الشعوب العربية في المملكة العربية السعودية نظرا لدوره المهم والبارز في مجال العمل المجتمعي والانساني وفتح جسور المحبة بين المجتمع وافراده الى جانب عضويته في العدد من الجمعيات والمنظمات في مجال البيئة ورعاية المرضى ودور الايتام.

واصدرت الجامعة اليوم بيانا هذا نصه :

تتشرف منظمة جامعة الشعوب العربية بعد الاطلاع على ميثاق الامم المتحده والعهد الدولي لحقوق الانسان الصادرة من الجمعية العمومية للامم المتحدة بتاريخ 16/12/1976م واللائحة التاسيسية للمنظمة الصادر في 8/12/2012م بتعين الشريف محمد الراجحي من المملكة العربية السعودية رئيسا للجنة الدبلوماسية ابتداءا من تاريخ 8/3/2018م .

وتمنت جامعة الشعوب العربية التوفيق للشريف محمد الراجحي في مهمته الجديدة التي ستثري عمل المنظمة .

وتعد جامعة الشعوب العربية جامعة غير حكومية انشأت بقرار 4718 لسنة2012 م وتضم الجامعة مجموعة من الشخصيات العربية التى تحظى بثقة و احترام معظم الشعوب العربية.

وتقوم الجامعة ببحث ودراسة وتحليل القضاية العربية التى تهم الشعوب العربية وايجاد حلول مرضية للشعوب العربية الى جانب وحدة الشعب العربي ثقافيا واقتصاديا واجتماعيا وأعلاميا وان تكون الامة العربية امة واحدة شعب واحد .

وهنا المستشار والمحكم الاعلامي الدولي عبدالعزيز عبدالغفور الانديجاني السفير الشريف محمد الراجحي على اختياره من قبل جامعة الشعوب العربية من اجل تحقيق رسالة الجامعة في الارتقاء بالاعمال المجتمعية والانسانية في كافة مجالاتها .

وقال ان الراجحي يعد من الشخصيات المجتمعية التي بذلت الكثير من العطاءات التي اسهمت في الكثير من النجاحات في قطاعات مختلفة اساسها دعم العمل المجتمعي والبيئي وذوي الاجتياجات الخاصة ودعم الاسر المنتجة والمرضى وكبار السن ودور الايتام .

واعرب الانديجاني عن ثقته في ان يحقق السفير الشريف محمد الراجحي سفير النوايا الحسنة بجامعة الشعوب العربية ورئيس اللجنة الدبلوماسية والامين العام لمجلس الاعضاء بالمنظمة العربية الاوربية للبيئة في تعزيز العمل المجتممعي العربى اقتصادبا واجتماعيا وثقافيا واعلاميآ وتفعيل الدبلوماسية فى خدمة الوطن وابناء الوطن .

الجدير بالذكر ان جامعة الشعوب العربية تهدف الى تعزيز اللقاءات والحوارات بين ابناء الشعب العربى فى كافة الدول العربية وفى المهجر وتنسيق الجهود فى مختلف المجالات وتبادل الخبرات من اجل خدمة الشعب العربى و تعميق المفاهيم والقبم والمبادي والانتماء للوطن الى جانب تفعيل برامج مساعدات اجتماعية لمساعدة الأسر العربية والشباب العربي.


image

image

image

image
بواسطة : مشرف - تحرير 1
 0  0  249
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:55 مساءً الثلاثاء 11 ربيع الثاني 1440 / 18 ديسمبر 2018.