• ×

04:41 مساءً , الثلاثاء 11 ربيع الثاني 1440 / 18 ديسمبر 2018

وسط حضور مميز .. اختتام نشاطات مؤتمر الجمعية العربية للتحكم البولي في دبي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
هام - الأحساء - سوسن الحواج 
اختتم المؤتمر الدولي الرابع عشر للجمعية العربية للتحكم البولي نشاطاته التي أقيمت على مدى ثلاث ايّام في مدينة دبي التابعة لدولة الامارات العربية المتحدة الشقيقة في الفترة بين ٢٥-٢٧ يناير ٢٠١٨ .

هذا وقد أشاد الدكتور رياض بن طاهر الموسى -الأمين العام للجمعية العربية للتحكم البولي - بمدى الإقبال من قبل الأطباء المهتمين والمشاركين من مختلف الدول العربية بالاضافة إلى الدول الإقليمية المجاورة .

وقد ذكر الدكتور الموسى أن المؤتمر حظي بحضور جيد قارب المائة والعشرين مشارك بالإضافة لمتحدثين من الولايات المتحدة ، بريطانيا ، هولندا ، فرنسا ، ايطاليا ، سلوفينيا ، كندا ، النمسا ومشاركة متميزة لمتحدثين من مختلف الدول العربية .

يذكر أن مؤتمر هذا العام شمل اكثر من ست ورش عمل في مجال ديناميكية التبول والمنظار الجراحي ، المثانة العصبية ، العلاج التأهيلي لعضلات الحوض ، وورشة عمل خاصة بالتمريض .

هذا وقد نوقش في المؤتمر أحدث الطرق العلاجية والجراحية لاضطرابات المثانة العصبية واضطرابات التبول الرجالية والنسائية مع علاجات التهبيطات النسائية، بالأضافة إلى عرض مدى انتشار هذه الأمراض في عالمنا العربي وتبادل الخبرات بين المختصين في هذا المجال من عالمنا العربي وبقية دول العالم

image

image

image

image

image

image
بواسطة : محرر دسك - 2
 0  0  646
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:41 مساءً الثلاثاء 11 ربيع الثاني 1440 / 18 ديسمبر 2018.