• ×

07:33 مساءً , الخميس 7 شوال 1439 / 21 يونيو 2018

حقق المراكز الاولى في مزاينات الابل..

الروسان : ابرز من يمتلكون الابل الوضح النادرة في المملكة والخليج

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
هام - كتب - حمد الجمهور : 

يعد رجل الاعمال ومالك الابل المعروف هزاع بن عايش الروسان أحد ابرز من يمتلكون الابل النادرة في المملكة والوطن العربي في لون الوضح حيث أنفق عشرات الملايين لامتلاك احدى اشهر منقية بالمنطقة والتي حققت شهرة ذائعة الصيت آبان مشاركاته بمزاينات الابل التي حقق فيها المراكز الاولى في مهرجان الملك عبدالعزيز للابل بأم رقيبة ومهرجان الموروث الشعبي بدولة الكويت ولازالت المنقية من أهم المنقيات التي يضرب بها المثل في مقومات الجمال رغم عدم مشاركة الروسان في الآونة الاخيرة .

وبمناسبة اقامة مهرجانات مزاين الابل بالمنطقة يتذكر كثير من المحبين والمتابعين المشاركة المميزة لمنقية الروسان بمزاين أم رقيبة وما صاحبها من صدى ومتابعة اعلامية وجماهيرية جذبت الراي العام الجماهيري والاعلامي للروسان صاحب المنقية في كرمه وطيبة وفتح المضيف على مدار الساعة لاستقبال الجمهور وبكل كرم ومحبة وترحيب حتى حققت المنقية المركز الاول في فئة الابل الوضح وحصلت على جائزة الملك عبدالعزيز للابل فئة المية وسط منافسة كبيرة للمنقيات الاخرى تجاوزتها منقية الروسان بكل قوة وتميز .

واستلم الروسان الجائزة من راعي المهرجان في حينه الامير مشعل بن عبدالعزيز رحمه الله .

كما جاءت مشاركة الروسان في الكويت لتعكس شهرة ومكانة صاحب المنقية الشيخ الروسان ومحبة هذا الرجل الرمز ومكانة المنقية وقوتها وسمعتها التي وصل صداها الى الدول المجاورة

حيث حقق المركز الاول في المسابقة رغم قوة المنافسة وتسلم الجائزة من امير الكويت الشيخ صباح الاحمد الصباح في مشاركة باسم المملكة كانت خير مشاركة في المحفل الخليجي الهام .

الروسان رغم عدم مشاركاته في المواسم الاخيرة بمهرجانات المزاين بحكم انشغاله بالأعمال والمشاريع التي تنفذها شركت الروسان للمقاولات في مجال الطرق والانشاءات والتحالفات في تنفيذ مشاريع قطار الحرمين والمشاريع العملاقة الاخرى الا انه يعد ابرز من شارك بمزاين الابل على مر السنوات الماضية.. فهل نرى مشاركة جديدة للرمز الشمالي .


image

image
بواسطة : مشرف - تحرير 1
 0  0  689
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:33 مساءً الخميس 7 شوال 1439 / 21 يونيو 2018.