• ×

07:51 مساءً , الأربعاء 23 شوال 1440 / 26 يونيو 2019

"خوجة" يفتتح أعمال المؤتمر الدولي الرابع لوكالات الأنباء بعد غدٍ الاثنين

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
هام - الرياض : نيابة عن خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ يرعى وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة افتتاح أعمال المؤتمر الدولي الرابع لوكالات الأنباء الذي تستضيفه المملكة العربية السعودية ممثلة في وكالة الأنباء السعودية بعد غد الاثنين في فندق الريتز كارلتون بالرياض.
ورفع وزير الثقافة والإعلام رئيس مجلس إدارة وكالة الأنباء السعودية الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة أسمى آيات الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود على رعايته الكريمة وتشريفه نيابة عنه حفظه الله بافتتاح هذا المؤتمر الذي يعد الأهم في المجال الإعلامي ، مشيراً معاليه إلى أن رعاية الملك المفدى لهذا المؤتمر تنطلق من استشعاره - أيده الله - لأهمية الإعلام بمختلف وسائله وأدواره الفاعلة في استجلاء الحقائق في العالم ونقلها للمتابعين بمصداقية .
وأعرب عن اعتزازه باستضافة وكالة الأنباء السعودية لهذا المؤتمر الذي يكتسب أهمية قصوى في وقت يشهد فيه العالم تغيرات متلاحقة في التقنية والمعلوماتية بشكل شبه يومي.
من جانبه أعرب رئيس وكالة الأنباء السعودية عبدالله بن فهد الحسين عن شكره لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود رعاه الله على رعايته لهذا المؤتمر الذي يفتتحه بالنيابة عنه معالي وزير الثقافة والإعلام رئيس مجلس إدارة وكالة الأنباء السعودية الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة.
كما أعرب عن شكره لوزير الثقافة والإعلام على دعمه المستمر لوكالة الأنباء السعودية ، ولفرق العمل واللجان التنظيمية العاملة في المؤتمر.
وأبدى الحسين اعتزازه باستضافة وكالة الأنباء السعودية لهذا المؤتمر الدولي الذي ينعقد للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط ،مشيراً إلى أنه الانعقاد الرابع في سلسلة مؤتمرات وكالات الأنباء في العالم بعد محطات موسكو وأسبانيا والأرجنتين .
وقال إن " واس " أكملت الاستعدادات كافة لاستضافة المؤتمر ووفرت له جميع الإمكانات التي ستسهم بإذن الله في إنجاحه وتحقيق أهدافه ووضعت إلى جانب روزنامة جلسات العمل والمداخلات برامج مفتوحة للضيوف للاطلاع على المعالم الحضارية والتاريخية للمملكة .
وأفاد أن حشداً من رؤساء وكالات الأنباء ورموز الإعلام ووسائل تقنية المعلومات والاتصال الحديثة من مختلف أنحاء العالم سيشاركون في أعمال المؤتمر وسيعكفون على مدى ثلاثة أيام على دراسة خمسة محاور رئيسة حددها المجلس الدولي لوكالات الأنباء وهي تدور حول العنوان الرئيس للمؤتمر وهو : إعادة تشكيل وكالة الأنباء في القرن الحادي والعشرين ".
وأكد معالي رئيس وكالة الأنباء السعودية الأهمية التي يكتسبها المؤتمر أمام التطورات والمتغيرات الإعلامية والمعلوماتية والتقنية المتلاحقة معرباً عن يقينه أن المؤتمر في ظل المستوى المرموق للمشاركين سيتمكن بإذن الله من وضع وترسيخ خطى عمل مستقبلية وإرساء دعائم تعاون إيجابي فاعل بين وكالات الأنباء في العالم ، وأن يضع توصيات تنعكس إيجابياً على الارتقاء بمهنية وكالات الأنباء في مختلف المجالات .
بواسطة : الإدارة
 0  0  190
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:51 مساءً الأربعاء 23 شوال 1440 / 26 يونيو 2019.