• ×

02:37 مساءً , الإثنين 23 ربيع الأول 1439 / 11 ديسمبر 2017

مكتب تعليم النسيم ينفذ ورشة مؤشرات الأداء المدرسي ملف إنجاز

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
هام - جدة - فيصل الحارثي :- 

نفذ اليوم الأربعا مكتب تعليم النسيم بمقر مدارس الأقصى القسم الثانوي ورشة عمل حول الرنامج الوزاري مؤشرات الأداء المدرسي ( ملف إنجاز )

وقدم الورشة كلا من الأستاذ محمد الجحاف لمشاركة الأستاذ صالح الغامدي والأستاذ عبدالله حمدان والأستاذ محمد با يونس

وتطرق الجميع إلى مؤشرات الأداء المدرسي الصحيحة والتي يجب على المدارس تطبيقها في إعداد ملف الإنجاز الخاص بهم .

وأوضح مدير مكتب التعليم بالنسيم الدكتور سعود السلمي أن تفعيل هذه الورش يعد مؤشرا مبكرا لنجاح البرنامج، مشيرا إلى الأثر الإيجابي الذي سينعكس على الميدان التعليمي في جميع المدارس التابعة للمكتب . وأفاد أن الهدف الحقيقي من هذه المخرجات والمؤشرات تقديم بالجودة المطلوبة.

من جهته أكد مدير ادارة النشاط الطلابي الاستاذ عوض جابر العتيبي أن الورشة تسعى إلى تحقيق جودة التعليم، وتحسين نوعيته، لكونه من العمليات التربوية الحيوية المصاحبة لعمليات التعليم والتعلم بالمدرسة، مشيراً إلى أهمية تحقيق المؤشرات لرفع مكانة المدرسة وبالتالي العملية التعليمية وحتى يتم ذلك لابد من تطبيق هذه المؤشرات في ملف الإنجاز الخاص بالمدرسة ،
لافتاً إلى أن ذلك يأتي انطلاقا من التوجهات المستقبلية لتحقيق رؤية المملكة 2030، كون منهج استراتيجي تستخدمه جميع المؤسسات ذات الأداء الفعال حول العالم.

كما بين رئيس قسم النشاط بمكتب التعليم بالنسيم الأستاذ صالح الغامدي أن الأهداف الخاصة للنظام الوزاري تتمحور حول توحيد فهم المؤشرات بناء على الضوابط المحددة والتي تؤكد ما حققته المدرسة من إنجازات .

فيما تفاعل المستهدفون بالورشة من جميع مدارس مكتب النسيم الحكومية و الأهلية للمراحل الابتدائية و المتوسطة و الثانوية وقدموا شكرهم للقائمين عليها معربين عن سعادتهم بما تم طرحه فيها وكذلك الإستفادة المكتسبة منها .


image
بواسطة : محرر دسك - 3
 0  0  150
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:37 مساءً الإثنين 23 ربيع الأول 1439 / 11 ديسمبر 2017.