• ×

02:37 مساءً , الإثنين 23 ربيع الأول 1439 / 11 ديسمبر 2017

طاهر البدوي يبوح عن سر قصة نجاح البيت الذهبي في مجال المقاولات

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
هام - مكة المكرمة - عمر الشيخ 

حققت مؤسسة البيت الذهبي للمقاولات المعمارية قبولا وانتشارا واسعا في سوق المقاولات السعودي وتمكنت في فترة وجيزة من تحديد استراتجية واضحة تختص بالجودة وخدمة العملاء عبر منهجية عمل مدروسة ومدعومة بتخطيط علمي وادارة نشطة تدرك جيدا رسالتها ودورها في معرفة الطلب الحقيقي للسوق، كما أنها اكتسبت سمعة طيبة وحازت ثقة العملاء بفضل حسن أدائها وحرصها علي تنفيذ أعمالها في الوقت المحدد.

الكفاءة وسرعة الإنجاز

الرئيس التنفيذي للمؤسسة الشيخ طاهر البدوي نموذج لشباب الأعمال في قطاع المقاولات أكد علي صفحات «تجار المستقبل» أن استراتجية العمل في المؤسسة ترتكز علي اعتبار العميل شريك النجاح الحقيقي، ما يستوجب الحرص على تلبية متطلباته واحتياجاته، مبيناً أن دعم الوالدة ساهم كان الدور الفعال في النجاح الذي حققوه.

البداية من الصفر

وكشف الطاهر بأن بدايته كانت من الصفر، ومن ثم سافر للصين وتعاون مع بعض الشركات المختصة في مجال المقاولات، ومن ثم واصل عمله حتى أصبح له اسمه الخاص في السوق السعودي.، خاصة وأنهم دائماً يحرصون على سرعة الأداء والدقة في العمل والجودة، حيث أصبح بإمكانهم تسليم العميل مشروعة في غضون ثلاثة أشهر فقط.

سرعة الإنجاز

وأوضح البدوي أن حرص المؤسسة على استخدام الخشب الجديد ، بجانب الخبرة الكبيرة التي يتمتع بها الطاقم الإشراف الهندسي وسرعة الانجاز، أدى إلى الإقبال الكبير التذي وجدته المؤسسة، مضيفاً بأن ما ميز"البيت الذهبي" في إدارة الأملاك تقديم ضمان5 سنوات على أعمال السباكة الداخلية والكهرباء للأعمال التي تكون أشرفوا عليها.


الأعمال المنجزة

وبخصوص الاعمال المنجزة، أكد الرئيس التنفيذي للبيت الذهبي، أن هناك 7 مشاريع تمليك تم بيعها ، كما أنهم لديهم فندق بجوار الحرم ، بالإضافة الي مجمع تجاري بحي العوالي بمساحة ٥الاف متر، إلى جانب مشروع مول بمكة.

الرؤية والقطاع الخاص

ونوه البدوي أن رؤية المملكة 2030 من أبرز محاورها تعزيز الاقتصاد بغير المنتجات النفطية ، وهو ما يحفز الشركات على تنويع أعمالها في مجالات متعددة ، مشيراً إلى أن اهتمام الرؤية بالقطاع الخاص سيكون أكبر داعم له للمساهمة في دعم العملية الإقتصادية وتحقيق أهداف الرؤية والتي من بينها توفير الوظائف للشباب السعودية ومساعدتهم على إنشاء مشاريع خاصة .

وعبر البدوي في ختام حديثه عن اعتزازهم الكبير بالرؤية وللنظرة الطموحة للقيادة الحكيمة ممثلة في مقام خادم الحرمين الشريفين الملك / سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، وسمو ولي العهد الأمير / محمد بن سلمان .

بواسطة : محرر دسك - 2
 0  0  287
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:37 مساءً الإثنين 23 ربيع الأول 1439 / 11 ديسمبر 2017.