• ×

12:42 صباحًا , الأربعاء 25 ربيع الأول 1439 / 13 ديسمبر 2017

الروسان نوه بنجاح ورشة العمل وتوجهات الوزارة لإدارة المشاريع"

نائب وزير النقل : الوزارة تعمل مع شركاءها للوصول إلى أفضل الممارسات، وتطبيق كافة الاشتراطات والمواصفات لمشاريعها

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
هام- الرياض ـ حمد الجمهور :- افتتح معالي نائب وزير النقل المهندس سعد بن عبدالعزيز الخلب ورشة عمل بعنوان "توجهات وزارة النقل المستقبلية لإدارة المشاريع" مع شركائها المتعهدين الحاليين والمستهدفين .

وأكّد أنّ الوزارة تعمل جنباً إلى جنب مع شركاءها للوصول إلى أفضل الممارسات، وتطبيق كافة الاشتراطات والمواصفات التي تحقق أهداف الوزارة والمرتبطة بتحقيق أهداف رؤية المملكة 2030.

وشهدت الورشة مشاركة وكيل وزارة النقل للطرق، الذي تطرق إلى أهم الجوانب المتعلقة بالتوجهات القادمة في تنفيذ المشاريع والدور الكبير الذي يشكله الشركاء في تنفيذ المشاريع للطرق.

بدوره نوه الأستاذ محمد الروسان الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة الروسان للمقاولات بأهمية عقد ورشة العمل التي تنظمها وترعاها وزارة النقل بحضور نائب وزير النقل ومسئولي الوزارة والشركات المنفذة لمشاريع الوزارة .

وقال تعمل شركة الروسان منذ أكثر من 40 عاما بالتعاون مع الوزارة في تنفيذ مختلف المشاريع المتفق عليها من شبكة الطرق بمختلف المناطق بالمملكة والحمد لله كل مشاريعنا يتم تسليمها وفق الشروط المتفق عليها بما فيها الجودة العالية والصيانة الدورية وفي الوقت المحدد .

وقال الروسان التوجيهات التي يقدمها رئيس مجلس إدارة الشركة الشيخ هزاع الروسان تقضي بان يكون العمل المخلص والمتقن لكافة المشاريع التي تشرف عليها شركة الروسان للمقاولات وهذا ديدن الشركة وعملها طوال العقود الماضية ما اكسبها سمعة عالية وخبرة طويلة في مجال إنشاء الطرق الدولية و منها طريق المملكة سلطنة عمان الدولي وطريق منفذ الدميثه الدولي .

وبين أن نتائج الورشة ايجابية جدا في تفعيل التعاون المشترك بين الوزارة وجميع الشركات العاملة على مشاريع الطرق وتأكيد الوزارة على جودة المشاريع المنفذة وتسليمها في مواعيدها المحددة وتقبل المسئولين في وزارة النقل كل الرغبات التي تبديها الشركات من اجل مصلحة العمل المشترك .


image
بواسطة : محرر دسك - 3
 0  0  96
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:42 صباحًا الأربعاء 25 ربيع الأول 1439 / 13 ديسمبر 2017.