• ×

05:35 مساءً , الأربعاء 28 محرم 1439 / 18 أكتوبر 2017

رواد كشافة المملكة يشاركون بالمؤتمر الكشفي العالمي لرواد الكشافة والمرشدات في اندونيسيا

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
هام -وادي الدواسر – مبارك الدوسري :- دأ وفد رابطة رواد الحركة الكشفية في المملكة العربية السعودية ، مشاركته في المؤتمر الكشفي العالمي الــ 28 لرواد الكشافة والمرشدات ، والذي انطلقت فعالياته يوم أمس في جزيرة بالي بجمهورية إندونيسيا ، والذي تنظمه منظمة الصداقة العالمية لقدامى الكشافين والمرشدات (ISGF) ، بمشاركة 63 رابطة كشفية حول العالم وتستمر فعالياته حتى يوم السبت القادم .

وقد اقيم حفل افتتاح رسمي للمؤتمر في فندق إينا بالي بيتش، سانور بالي ،بدء بالنشيد الوطني لجمهورية إندونيسيا ، ثم كلمة لرئيس رابطة رواد ومرشدات اندونيسيا . الدكتور هاريونو سويونو أكد فيها على اهمية البرامج والافكار التي تمكن من خدمة المجتمعات ونقل الخبرات ، وتحدثت في حفل الافتتاح رئيسة منظمة الصداقة السيدة ميدا رودريغز أشارت فيها الى اهمية تعزيز روح الحركة الكشفية ومواصلة تطوير الأخوة العالمية وصنع صداقات جديدة والمحافظة على الاصدقاء القدامى وعلى القيم التي تعلمها المشاركين من الحركة الكشفية ، ثم القيت كلمة الحكومة الاندنويسية تلاها عرض شعبي اندنويسي ، ثم رفع اعلام الدول المشاركة على منصة المؤتمر .

وتتضمن مشاركة الكشافة السعودية إقامة معرض كشفي وطني تُعرض فيه صوراً من ابرز الفعاليات التي تقوم بها مكاتب الرواد في المملكة ، وعرض لبعض الموروث الثقافي السعودي .

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
بواسطة : محرر دسك - 3
 0  0  135
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:35 مساءً الأربعاء 28 محرم 1439 / 18 أكتوبر 2017.