• ×

05:43 مساءً , الأربعاء 28 محرم 1439 / 18 أكتوبر 2017

أهالي محافظة بيشة يعانون من ضعف شبكة الاتصال

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
هام - بيشة - سياف الشهراني :- 

يعاني أهالي محافظة بيشة من إنقطاع وضعف شبكة الإتصال وشبكة الإنترنت بشكل دائم ، ما تسبب في تذمر وإنزعاج الأهالي لتعطل مصالحهم وتواصلهم مع ذويهم .

‏‎وتلقت صحيفة ” هام ” الكثير من الشكاوى من أهالي محافظة بيشة وبلقرن وسبت العلايا والقرى والمراكز التابعه لها يبدون فيه تذمرهم وإستياءهم من ضعف شبكة الجوال والإنترنت بسبب كثرة فقدان الإتصال بالأجهزة النقالة، بسبب ضعف الأبراج بالمحافظة.

‏‎ كما تلقت صحيفة “هام“عدة شكاوي من محافظة بيشة أن الأهالي يتذمرون من تكرار تعطل شبكات الهاتف وإنقطاع خدمات الإنترنت المتكررة، في ظل إنخفاض سرعات الإنترنت بالقرى والمراكز التي لا تتناسب مع إحتياجات أهالي المحافظة .
‏‎كما ذكر المواطنون أن المعاناة تزداد عند إستخدام الإنترنت، فالشبكة التي تغطي أكثر القرى هي شبكة الجيل الثاني والجيل الثالث وكثيرة الإنقطاع بشكل مستمر مما تتسبب في تعطل مصالح الأهالي خاصة عند إستخدام الشبكة العنكبوتية في تعاملاتهم البنكية وزيارة المواقع الحكومية الإلكترونية .

‏‎ وأكد الأهالي في شكواهم عبر صحيفة “هام ” أهمية وجود الشبكة الخاصة بالإتصال وشبكة الإنترنت بالسرعات العالية لخدمة مصالحهم ، لافتين إلى أن ما يدفعونه من مبالغ مالية للإشتراكات الشهرية في باقات الإنترنت لا يوازي الخدمة السيئة من مزودي الخدمة بالقرى التابعه لمحافظة بيشة داعين لحلول عاجلة وسريعة من قبل شركة الإتصالات تنهي معاناتهم مع سوء شبكة الإتصال والإنترنت علماً بأن الشبكة من يوم أمس وهي سيئه وأطلقو أهالي بيشة مساء اليوم هاشتاق #شبكةstcسيئهفيبيشة متذمرين من ضعف الشبكة .
بواسطة : محرر دسك - 3
 0  0  1.7K
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:43 مساءً الأربعاء 28 محرم 1439 / 18 أكتوبر 2017.