• ×

02:07 صباحًا , الخميس 18 رمضان 1440 / 23 مايو 2019

د . خليفة الملحم
بواسطة  د . خليفة الملحم

آسيا .... باقي الأهلي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجولة الخامسة كانت مفرحة جداً لممثلينا أسيوياً فتأهل الهلال ثم الإتحاد ثم النصر و بقي الأهلي في الإنتظار و أعتقد انه سيكون متواجداً في دور ال ١٦ بعد حوالي اسبوعين !

النصر حقق فوزاً سهلاً و متوقعاً على الوصل وصل به للنقطة ٩ و خدمه تعثر الزوراء ليتأهل رسمياً لدور ال ١٦ و ينتظر أن يواجه ذوب آهان في الجولة الأخيرة في صراع الصدارة و هو مؤهلاً لها بكل جدارة !

الإتحاد حقق الأهم في الدوحة بالعودة بثلاث نقاط مهمة ذهبت به الى الدور الثاني و تنتظره مواجهة وحدة ابوظبي في الجوهرة بحثاً عن الصدارة و هو أيضاً مرشحاً لها بلا منازع !

الأهلي خسر بتأخره بثنائية في بداية المباراة و عبثاً حاول العودة فلم يستطع غير من جزائية السومة و الذي خرج مصاباً و يتعين عليه تحقيق الفوز و لا غيره على بختاكور في الجولة الأخيرة للمرور لدور ال ١٦ !

الهلال أمام العين قدم شيئاً من مستواه و حضوره بعد أن تخلص من زوران و تخبطاته و بدا الهلال و كأن هماً زال عن كاهله فكان الفوز بثنائية و ضمان الصدارة و سيلعب الجولة الأخيرة للتاريخ فقط !

دور ال ١٦ ربما يشهد مواجهتين هلالية أهلاوية من العيار الثقيل و ربما نصراوية إتحادية مماثلة و تلك المباريات حماسية جداً و لكنها مزعجة لأعصاب جماهير تلك الأندية فتقبل الخروج الأسيوي من أمام نادي من الوطن سيكون أمراً صعباًً جماهيرياً !

مبروك للهلال مبروك للنصر مبروك للإتحاد و في إنتظار الأهلي ليكتمل أضلاع المربع السعودي أسيوياً !

 0  0  1.0K
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:07 صباحًا الخميس 18 رمضان 1440 / 23 مايو 2019.