• ×

06:31 مساءً , الأحد 21 رمضان 1440 / 26 مايو 2019

د . خليفة الملحم
بواسطة  د . خليفة الملحم

آسيا نمور بلا جمهور

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الخطوة الأولى لرباعي آسيا كادت أن تكون مثالية و لكننا جنينا ٩ من ١٢ و هو رقم ممتاز كبداية فكان الفوز في جدة و العين مع خسارة في دبي !

مباراة دبي أو بالأحرى ( مناورة ) لأنها لم ترتق إلى مكانة المباراة كانت عبارة عن عك كروي متبادل فلم يكن الوصل أو النصر يستحق النقاط الثلاث و كان الفاصل ركلة جزاء أتفق الجميع مع عدم صحتها فذهبت النتيجة للمستضيف و ابقت رصيد النصر خالياً مع فرص كثيرة للتعويض في الجولات القادمة !

النمور بلا جمهور قدموا مباراة حماسية مليئة بالفرص و الأهداف فكانت خماسية مستحقة ربما تعيد للإتحاد رتمه و تعطيه الثقة بأن الفوز في الجوهرة ممكناً و لكن يجب عليه التركيز و اللعب بهدوء بعيداً عن التسرع و الإستعجال و بعدها ستأتي النتائج الإيجابية !

في الجوهرة قدم الأهلي عرضاً مقنعاً تكنيكياً مكنه من السيطرة على كل مصادر قوة السد و كالعادة كان للمبدع دوماً السومة كلمة مهمة و سجل هدفين منحا الأهلي نقاط البداية و وضع قدماً على الطريق الصحيح للتأهل المتوقع من مجموعته !

الهلال قدم عرضاً مرضياً أمام العين فسيطر على معظم فترات المباراة و أضاع الكثير و الكثير قبل أن يكون للشلهوب التسديدة التي حسمت المباراة و منحت الهلال النقاط الثلاث المستحقة في صراع المجموعة الأكثر تعقيداً !

الجولة الثانية تتطلب الكثير من الفرق الأربعة فالنصر يسعى للتعويض و يحتاج الوقفة الجادة من جمهوره و الهلال و الأهلي و الإتحاد ربما يكونون على مشارف التأهل اذا وصلت نقاطهم إلى الرقم ٦ !

قلوبنا جميعاً مع كل من يمثلنا خارجياً و بإذن الله تكون الجولة القادمة ١٢ / ١٢ !

 0  0  1.3K
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:31 مساءً الأحد 21 رمضان 1440 / 26 مايو 2019.