• ×

02:31 صباحًا , الجمعة 8 ربيع الأول 1440 / 16 نوفمبر 2018

أحمد بن عيسى الشبعاني
بواسطة  أحمد بن عيسى الشبعاني

السعودية الرابعة فليس هنالك شي خلف الكواليس

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إنها السعودية الرابعة يا سادة ، فليس هنالك شي تخفيه وليس هنالك أُمور تدار خلف الكواليس ، فاليوم تغير الأمر وأصبح المواطن على معرفة تامة بكل شي في الشأن الداخلي ، والشأن الخارجي .

بعد تصريح النائب العام بشأن موت الخطأ للمواطن جمال خاشفجي والأوامر المليكة التي أصدرها الملك سلمان بإعفاء مسئولين رفعين المستوى في أهم أجهزة الدولة حساسية ، وأمام مسمع ومرء كل العالم من أجل هذا المواطن ، فهي تعطي عدة رسائل لكل العالم وبالأخص المواطن .

ليس هناك شخص فوق القانون

فإعفاء مسؤولين في وزارة الإستخبارات السعودية من أجل قتل مواطن بالخطأ إثر نشوب خلاف بينهم ، دليل واضح بأن السعودية كانت ولا زالت تحكم بكتاب الله وسنة نبينا محمد ، فليس هنالك شخص فوق القانون ، بل اليوم الكل تحت المحاسبة.

زمن خلف الكواليس إنتهى

فليس في السعودية ماتخفيه على مواطنيها وعلى العالم أجمع فاليوم السعودية الرابعة بقيادة الملك سلمان وولي العهد محمد بن سلمان غيرت مفهوم دولي ،بأن وقفت أمام العالم أجمع وقالت بأن المواطن جمال خاشقجي قد قتل إثر خلاف دار بين 18شخص داخل القنصلية ، لتؤكد بأن السعودية بلد العدل والمساواة ففي كل دولة العالم تكون هنالك امور في غاية السرية لا يعلم فيها احد وتدفن بين رفوف السنين حتى تُنسى .

عدل ومساواة

فبعد أن أصدر النائب العام قرار بإيقاف فريق التفاوض لتحقيق وتمهيد للرفع بها الى المحكمة المختصة ، لينالو العقاب

شفافية ووضوح

اليوم في كل دول العالم هنالك امور سرية ولا يكشف عنها ، إلا أن السعودية اليوم ليس لديها ماتخفيه لانها لم تكون يوما في دائرة التهمة ، أو التحريض أو دعم الارهاب أو غيره,.

 0  0  274
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:31 صباحًا الجمعة 8 ربيع الأول 1440 / 16 نوفمبر 2018.