• ×

04:15 صباحًا , الأربعاء 15 صفر 1440 / 24 أكتوبر 2018

د . خليفة الملحم
بواسطة  د . خليفة الملحم

الثانية .... أخيراً

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
كنا نحتاج للعودة للملعب فما يحدث خارجه لا يُطاق لذا فالجميع كان بانتظار الجولة الثانية بفارغ الصبر ليستمتع بكرة القدم و كرة القدم فقط !

قُصي الفواز رئيساً للإتحاد السعودي لكرة القدم بالتزكية بعد إستبعاد المرشحين الثلاثة الآخرين لعدم إستيفائهم الشروط و كلنا كنا نتوق لمعرفة من هم هؤلاء المستبعدين ، و بعد تزكيته بساعات ( إعترف ) بهلاليته و كأنه كان في إستجواب بحسب ما أوردته احدى الصحف المتخصصة و كمتابع يهمني ما سيقدمه في منصبه لخدمة الكرة السعودية أما ميوله و إعترافه و حتى حلفانه فلا حاجة لي بها !

الدوري سيستمر بدون الدوليين خلال بطولة آسيا بالإمارات و بصرف النظر عن وجهة نظر المتابعين مع و ضد هذا القرار الإ أن الملفت للنظر كان البيان الصادر من الإتحاد السعودي و إسلوبه الدفاعي ( الغريب ) بأنه لن يتأثر بالإطروحات الإعلامية المطالبة بإيقاف الدوري مع أنه تأثر تماماً بما طرح بعد صدور جدول الدوري و من ثم تم تغييره مرتين !

رئيس الأهلي ناقض بيان الإتحاد السعودي بنفيه أن الأندية كانت على علم بإستمرار الدوري بدون الدوليين أثناء بطولة آسيا برغم أن محاوره أعاد له نفس السؤال عدة مرات الإ أن النفيعي كان مصراً على نفس الجواب !

بعد إقالة كل من العقيل و الجابر ( الغير مفهومة في وجهة نظري ) و بمجرد تعيين بديليهما ظهرا كلاً منهما على نفس القناة و في نفس البرنامج للتصريح بطريقة لا تعجب الكثير من العقلاء و بإسلوب المشجعين و نصيحة لكل رؤساء الأندية دع عنك التغريدات و التصريحات التي لا تؤكل عيش و أثبت لجماهير فريقك أنك كفء بالمنصب الذي ( أخترت ) فيه فالبطولات تكسب فقط في الملاعب أما الإنتصارات الوهمية الإعلامية فلا تسمن و لا تغني من جوع !

الجولة الثانية أبقت ثلاثي العاصمة في المقدمة ب٦ نقاط و تركت الإتي متذيلاً للقائمة و برغم أننا لا نزال في ( الحمد ) الا أن دورينا في جولتين أفرز عن إقالة دياز و تغيير رئيسي الشباب و الهلال و بطاقة حمراء هلالية في كل جولة و تشكيك في من يعمل على تقنية ال VAR و تظلم جماهير قطبي العاصمة أن هناك ما يحاك ضدهما لإبعادهما عن تحقيق الدوري و أشياء كثيرة خارج الملعب و شخصياً أرجو أن تتوقف المفاجأت الغير متوقعة لنتمكن من متابعة الدوري بحماس و تركيز على الملاعب فقط !

 0  0  1.2K
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:15 صباحًا الأربعاء 15 صفر 1440 / 24 أكتوبر 2018.