• ×

06:14 صباحًا , الخميس 10 محرم 1440 / 20 سبتمبر 2018

إنطلاقة الموسم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
بِسْم الله إنطلق موسمنا الرياضي ٢٠١٨ - ٢٠١٩ بعد تعاقدات و صفقات خيالية ستجعل كل الفرق على مسافات متقاربة و كل نقطة ستتحقق بعد جهد جهيد على الأقل في الجولات الأولى و المباريات ال ٦ الأولى أثبتت ذلك !

قبل الإنطلاق بأسابيع كان الصراع الجماهيري و التحديات على أشدها فالكل يرى أن فريقه وفق كثيراً في محترفيه و ينظر بحسد ( محمود ) لمحترفي منافسيه فمعظم المحترفين يسيل لهم اللعاب و يتمنى كل مشجع ان يكونوا جميعاً في ناديه !

من المتوقع أن لا نشاهد مباريات حماسية في أول جولة من الدوري فمعظم الفرق ينقصها التجانس بسبب كثرة المحترفين الجدد و الفريق المحظوظ هو من سيكون بمقدوره إصطياد النقاط بصرف النظر عن المستوى و تجيير النقاط في حسابه فالطريق طويل و المطبات متعددة و سيكون المنافسون كثر و لكن البطل واحد و لن يعرف معالمه الا في الجولات الأخيرة !

تعودنا في المواسم العشرة السابقة أن يرفع الأعلام النصراوي رايات التحدي بصرف النظر عن وضع فريقهم و أنه سيكون المتوج بكل البطولات و لم ينجح هذا التحدي الا عامي ٢٠١٤ و ٢٠١٥ و لكن هذا الموسم يبدو التحدي الواضح من قبل الجماهير النصراوية منطقياً جداً فالفريق يبدو متكاملاً و لا ينقصه الا التجانس و الذي سيحدث مع مرور الجولات بالذات اذا ما كانت النتائج إيجابيه فالجمهور النصراوي يريد أن يعيد ذكريات موسم ( متصدر لا تكلمني ) و يتمنى الخروج من إخفاقات المواسم الثلاثة المنصرمة !

في المقابل إلتزمت جماهير الهلال الصمت و فضلت إنتظار النتائج فبرغم تحقيق الهلال لبطولة السوبر الا ان جماهيره لم تحتفل كثيراً و كانت في إنتظار صفقات اللحظات الأخيرة أكثر من اهتمامها بتلك البطولة و التي أضافت رقماً زائداً لبطولاتها و مع مرور الوقت سيبدو لهم مدى إجادة الجابر في تعاقداته و مدى قدرة هلالهم على الإستمرار كمنافس دائم على بطولات الموسم كما عودهم !

الأهلي و الإتحاد هرمي جدة بدت جماهيرهما غير متفائله جداً و غير متفاعلة كما هو متوقعاً أو أنها فضلت التريث قبل إطلاق الأحكام المتسرعة على تعاقداتها الجديدة و هذا هو المطلوب من جميع الجماهير فأي لاعب مهما علا نجمه قد لا يحالفه الحظ في ملاعبنا و يكون وجوده غير مرغوب فيه و عندما يتجه للعب في دوري آخر تجده لا يشق له غبار و الشواهد كثيرة و في النهاية كلاهما سيبقى رقماً مؤثراً في مسيرة الدوري !

بِسْم الله نبدأ و على الله نتوكل و دعواتنا لجميع الفرق بالتوفيق مع إنطلاقة الموسم !

د. خليفة الملحم

 0  0  1.1K
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:14 صباحًا الخميس 10 محرم 1440 / 20 سبتمبر 2018.