• ×

06:33 صباحًا , الخميس 10 محرم 1440 / 20 سبتمبر 2018

لوفتس رود مرة آخرى

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجماهير السعودية قاطبة إشتاقت للبطولات التي تجمع الإتحاد بالهلال و قد حانت تلك اللحظة عندما يتقابل الكبيران في لوفتس رود معقل الفريق اللندني العريق كوينز بارك رينجرز !

المباراة و إن كانت تمنح بطولة للفائز و جائزة مالية كبيرة الإ أنها تبقى إعلان ببداية المنافسات المحلية السعودية لهذا الموسم ٢٠١٨-٢٠١٩ و المتوقع له أن يكون ملتهباً جداً !

الفريق الفائز سيكون من حقه الفرح كثيراً فهو سيضيف رقماً آخراً لبطولاته و لكن ذلك لا يعني أن تتوقف طموحاته عند هذه البطولة التي هي عبارة عن مباراة واحدة لا تعكس أي أفضلية أو علو كعب ف٩٠ دقيقة و ربما ركلات الترجيح قد تذهب بالبطولة في أي إتجاه و لا تعني بأي حال أن الفريق الفائز بها سيكون هو المسيطر على بطولات الموسم و لكنها ستمنح الفائز بها نوعاً من الإطمئنان و الثقة لخوض الموسم بشيء من الإرتياح !

فنياً الإتحاد أكثر إستقراراً و أنهى أمور محترفيه مبكراً و يملك ميزة أن مدربه كان قائداً لدفة منافسه حوالي الموسمين و يعرف جميع أسراره و نقاط قوته و ضعفه ناهيك عن أن الإتحاد في الأساس يعشق اللعب أمام الهلال و جل لاعبيه يظهرون بأضعاف مستوياتهم عندما يقابلونه بينما يملك الهلال أفضلية لعبه مباراة رسمية أمام الشباب العُماني و برغم أنها لم تكن مرضية لعشاق الزعيم الإ أنها تضل ميزة لزيادة التجانس بين اللاعبين أمام جماهيرهم العاشقة في حين أضطر الإتحاد لتأجيل مباراته في البطولة العربية لعدم جاهزية ملعبه و فاتت عليه فرصة لعب مباراة رسمية قبل نهائي السوبر !

نهائي السوبر اللندني يشهد تواجد الهلال للمرة الثالثة على التوالي و إختلاف المنافس في كل مرة مع الأخذ بعين الإعتبار سوبر الموسم المنصرم الملغي فالهلال أصبح سوبراً ثابتاً و المنافس متحرك و متبدل !

سوبر لوفتس رود أعتقد و العلم عند الله أنه سيكون ممتعاً في كل لحظاته و ربما يحسم بهدف وحيد من محترف جديد !

د. خليفة الملحم

 0  0  1.7K
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:33 صباحًا الخميس 10 محرم 1440 / 20 سبتمبر 2018.