• ×

03:15 مساءً , الجمعة 7 ذو القعدة 1439 / 20 يوليو 2018

أنت المسؤول عن كل خيبة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
وحدكَ أنت من يتسبب بالحُزن لنفسه ، وحدكَ أنت المسؤول عن كُل خيبة وكُل لحظة ضعف تمرْ بها .

أنت وحدكَ القادر على انقاذ نفسكَ حينما تشاء ، أنتَ طوقُ نجاتكَ وأنتَ وحدكَ الأهم ، لن يحصل أبداً أن يتنازل أحدهم بشيء لأجلكْ ، إفعل ما تُمليه عليكَ نفسك وحلّق عالياً ، ابتكر سربَكَ الخاص وقوانينكَ الخاصّة ، كُن أنت على هيئتك أنت .

لا تُرضي أحداً بموجوب الارضاء فقط ، صادم بأخلاقكْ وكُن حذراً في التعامل مع كُل شخص متجذّر ، لا تبكي يا صغيري أمام أحد ، هشاشتُكَ أمامهم تُدعّم ضُعفكَ وقلّة حيلتك ، لا تُخبر أحداً بأيّ نقطة ضعف ، كُن أمامهم قويّ وإبكي في حضِن حبيبتك ، اذهب إليها في كُلّ مرة اخترها بعناية يا صغيري ، ستكونُ الأمّ لقلبكَ وسأكون المربيّة فقط.

لا تفّكر في الغد وعشْ لحظاتِكَ وأعطها حقّها ، تمالكْ حُزنَك في الحياة ، اهرب اليّ في كل وقت وعند كُل معضلة ، سأكونُ امرأتُكَ الخارقة ، سأحارب الدنيا بمن فيها لأجلك ، أعدك.

حينما تكبُر يا صغيري ، لا تتفاجأ من سوء هذه الحياة .."سيمُرّ كُل مُر" وستقف مرّة أخرى بعد كُل سقوط ، تذكّر أنت طوقَ نجاة نفسك ، لا تُعطي أيّ أحد ولا أيّ موقف أكبر من حجمه ، كُن سطحياً معهم وكُن أنتَ مجموعةُ أصحابك ، اقرأ بنَهم ولا تقلق سأُساعدكَ دوماً ، ظلْ مُحباً ولا تدع للكرهِ مجالاً في حياتك ، إنّ هذا العالمَ كبير ، أسس مكانتك واجتهد لتظلّ عالياً .

كفاحُكَ يا بنيّ هو سبب رِفعتكْ ، كُن حنوناً
وكُن بطلي الخارق الذي ما أخجلُ من العودةِ إليه في كُلّ مرة أحتاجُهُ فيها .


 0  0  948
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:15 مساءً الجمعة 7 ذو القعدة 1439 / 20 يوليو 2018.