• ×

02:40 مساءً , الإثنين 23 ربيع الأول 1439 / 11 ديسمبر 2017

لن تنجو بفعلتك !

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
هذه الجملة (العنوان) التي قالها الحازم ولي العهد محمد بن سلمان تحديداً في مقابلته الأخيرة لصالح صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية تحمل رسالة جادة وصريحة في عدة اتجاهات في ذات الوقت: رسالة طمأنة للمواطن على مستقبله الزاهر من جهة وأخرى للفاسد أن كل الملفات ستفتح و أن المحاسبة قادمة وسيلقى كل عابث ومفسد مصيره والحساب عسير ، في خلاصة للمجتمع السعودي أن سنين الفساد وحقبته التي نهشت التنمية لعدة عقود ستنتهي تماماً وستنعم هذه الدولة برخاء غير مسبوق.

هذا الرجل الثائر للتنمية والإصلاح يسابق الزمن الى المجد والعلا ، قال عنه المؤثر الذي لايعرف المجاملة "توماس فريدمان" أشهر كاتب مقال صحفي في أمريكا في ذات المقابلة أنه يقود أهم مشروع اصلاحي في الشرق الأوسط بحنكة ودهاء.

ونحن في هذه الثورة العملاقة التي اثلجت صدور الوطن برمته والمجتمع الداعم وبقوة ويقف بكل فخر خلف الضرغام بن سلمان لصناعة مستقبل متماسك اقتصادياً وتنموياً وسياسياً خالي من الفسدة والمطبلين الذين لم ولن يبقي منهم صافر نار.

ولايبدو أن الفرصة سانحة لمن تلطخت أياديهم بالفساد للهرب من المصير المحتوم وهو إعادة الأموال الى خزينة الدولة وأن المكافحة ستصل إلى المتورطين حسب درجة السلم التي تعمل اليوم وفق القاعدة الصحيحة لقطع دابر المفسدين.

 0  0  559
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:40 مساءً الإثنين 23 ربيع الأول 1439 / 11 ديسمبر 2017.